recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن إرسال وإستقبال الأموال عبر چيميل

تك بوست - Tech Post

تم دمج محفظة جوجل بـ جيميل منذ عام 2013 إلا أن جوجل قامت منذ أيام  بعملية دمج جديدة ،حيث سيتمكن مستخدمى تطبيق جيميل عبر أندرويد من ارسال واستقبال الاموال من اى شخص بما فى ذلك الاشخاص الذين لا يمتلكون بريد الكترونى ،وكل ذلك بنقرة واحده فقط .

وأوضحت جوجل فى إعلانها بشأن تلك الميزة الجديدة بأن طريقة الإرسال شبيهة بطريقة 
إرفاق ملف ،فعند الضغط على رمز المُرْفَق
تقوم بتحديد ارسال او طلب المال حسب حاجتك ،بعد ذلك ستظهر نافذة لإدخال المبلغ المرسل وإضافة ملاحظة ثم القيام بعملية الإرسال .

كما نوهت جوجل أن هذه العملية تتم بأكملها في تطبيق جيميل دون الحاجة لتثبيت محفظة جوجل ،بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستلم تحويل الأموال التي يتلقاها إلى حسابه المصرفى أو بطاقة الإئتمان من خلال جيميل مباشرة ، ولا توجد رسوم اضافية على هذه الخدمة .

تك بوست - Tech Post

الهدف على ما يبدو من هذه الخدمة هو كثرة الحاجه الى تطبيقات الدفع السريع مثل بايبال ،وقد يكون ذلك مفيدا فى تلك الأوقات التى يكون فيها المال موضوعََا للمحادثة مثل التخطيط لرحلة مع الأصدقاء أو جمع أموال مع أخوتك لتحضير هدية لوالديك .
وعلى الرغم من كل ذلك لا أعتقد بأنه تتم نفس الفائدة فى عمليات دفع أخرى كفاتورة وجبة عشاء او دفع ثمن المشروبات لأحد أصدقائك ،فهناك  تطبيقات مستقلة لدفع تلك المبالغ القليلة دون الحاجه لمواجهة فوضى صندوق البريد المزدحم بالرسائل .

تك بوست - Tech Post

وأعلنت جوجل بأن هذه الخدمة متاحة الآن بالولايات المتحدة عبر الويب وأندرويد .



تك بوست - Tech Post

google-playkhamsatmostaqltradent