recent
أخبار ساخنة

مميزات خريطة الثلج الجديدة Vikendi من PUBG وموعد الإصدار

الصفحة الرئيسية
تك بوست -  tech post

منذ انطلاق لعبة PUBG اللعبة القتالية الشهيرة بدأت بخريطتين فقط وهما : خريطة جزيرة Erangel التي يبلغ مساحتها 8 × 8 كم ونظيرتها Miramar وهى عبارة عن جزيرة صحراوية ، لكن أصبح لدينا الآن العديد من الخرائط المميزة الآن .

 من خريطة غابة Sanhok التي تم إصدارها مؤخرًا وهى خريطة يبلغ مساحتها 4 × 4 كم مصممة للقتال الجماعى إلى خريطة PUBG جديدة تسمى Snow Vikendi ، قمنا بتجميع كل ما نعرفه عن ساحة المعركة الجديدة Vikendi وسنتحدث عنها فى هذا الموضوع .

واحدة من أفضل مميزات PUBG هي مجموعة الخرائط الكبيرة بما يكفي لتلائم مختلف الأذواق وتتميز بمجموعة متنوعة لا مثيل لها من سيناريوهات القتال التي تضيف جزءًا كبيرة للمتعه أثناء اللعب .

تم عرض مقطع دعائي للخريطة ولكن كشف فقط أن اللاعبين سيكونون قادرين على تتبع آثار أقدامهم عليه ، ولكن مع الوقت تعرفنا عن مزيد من المعلومات عن الخريطة الجديدة دعنا نخبرك بها تاليًا :

Vikendi  SNOW MAP - فيكندي خرطية الثلج

في حدث الألعاب الشهير The Game Awards 2018 كنا محظوظين بما يكفي لمشاهدة المزيد عن خريطة الثلوج PUBG. وقد تأكد أن آثار الأقدام ومسارات السيارات ستكون ميزة في خريطة PUBG الجديدة .


تبلغ مساحة الخريطة الثلجية الجديدة 6x6 كم وهي جزيرة جبلية مغطاة بالثلج تحتوى على العديد من المناطق مثل حديقة دينو dino park ، والصواريخ rocket والعديد من القلاع و المنازل ذا التصاميم المختلفة والتى يغلب عليها الطراز الفرنسى.

تك بوست -  tech post
الطراز الفرنسى

Vikendi بمناخها الثلجى يؤثر على اللعب من خلال وجود لاعبين تترك وراءها آثار أقدام ومركبات على الثلج أثناء سفرهم ، على الرغم من أن هذه الآثار والمسارات لن تبقى إلى الأبد ، إلا أنها ستجعل من السهل على اللاعبين معرفة ما إذا كان المنافسن قد مروا في منطقة ما مؤخرًا أم لا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المركبات ستكون أكثر صعوبة للمناورة في المناطق الثلجية والجليدية. سيجد اللاعبون أن السرعة على الأرض الجليدية سيكون بطيئًا وسيفقدون السيطرة على السيارة أثناء قيادتها .

ولمواجهة ذلك ، ستكون عربة الثلج متاحة للاعبين لاستخدامها. لديها اثنين فقط من المقاعد ولكن أفضل بكثير من غيرها من المركبات على الأسطح الثلجية والجليدية.

يمكن للاعبين أيضا الحصول على كرات الثلج أثناء الانتظار في منطقة البداية ، وبمجرد أن تقفز من الطائرة ، فإن نظام القفز بالمظلات الجديد سيسمح للاعبين بالنزول أو الغوص فى الثلج أثناء السقوط الحر ، مع تحسين الرسوم المتحركة حين يقومون بقطع المنطاد قبل أن يصلوا إلى الأرض.

تك بوست -  tech post

سيتم إتاحة ساحة المعارك الجديدة  Vikendi لإصدارات PUBG على أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، و Mobile ، و PS4 ، و Xbox One. وهذا يعني أنه بإمكان اللاعبين الآن الاختيار من بين أربع خرائط ؛ Miramar ، Erangel ، Sanhok ، وبالطبع Vikendi.

وأخيرا أعلنت الشركة عن إيقاف خوادم اللعبة من الساعة الثانية صباحًا وحتى العاشرةً صباحًا اليوم بتوقيت القاهرة لبدء رفع التحديثات ، وبالتالى سيتم أتاحة تحميل التحديث الجديد خلال ساعات من الآن والذى سيكون داعمًا للغة العربية .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent