إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

تحديث Windows 10's October متوفر الأن للجميع إليك طريقة الحصول عليه

تك بوست - Tech Post

قامت ميكروسوفت بإضافة تحديث شهر أكتوبر اليوم لجميع مستخدمين ويندوز 10 ولكن يمكن التحقق  من التحديث والتثبيت بشكل يدوي .
تحديث جديد لإصدار 1809 يحمل البناء (OS Build 17763.194) والذي يعالج المشاكل الأوليه التي سببها التحديث السابق عندما قام بحذف ملفات المستخدمين عن طريق الخطأ ، وقام أيضا بكسر محركات أقراص الشبكة ، ووظيفة البحث عن ويندوز ميديا بلاير.

علي ما يبدو أن ميكروسوفت قامت بالتقدم إلي الأمام بسرعة لإصلاح المشاكل التي سببها التحديث السابق ، فقامت بإطلاق التحديث الجديد للإصدار 1809 والذي تم بشكل مخصص علي شكل مجموعات علي المستخدمين ، وبعد التأكد من إستقرار التحديث قامت بالتعميم اليوم علي جميع المستخدمين ولكن بشكل يدوي .

التحسينات والإصلاحات في هذا التحديث :-
يتضمن هذا التحديث تحسينات الجودة ، يتم تقديم لم ميزات نظام التشغيل الجديد في هذا التحديث ، التغييرات الرئيسية تشمل ‼

  1. يعالج مشكلة قد تمنع استخدام شريط Seek في برنامج Windows Media Player عند تشغيل ملفات محددة ، لا تؤثر هذه المشكلة على التشغيل العادي .
  2. تحديثات الأمان لمصادقة Windows ، و Microsoft Scripting Engine ، و Internet Explorer ، و Windows Platform Platform و Frameworks ، و Microsoft Graphics Component ، و Windows Storage و Filesystems ، و Windows Wireless Networking ، و Windows Kernel ، و Microsoft Edge ، و Microsoft Scripting Engine .


يرجي التحقق من إصدار ويندوز المثبت لديك إذا كان 1809 يمكنك سحب التحديث يدويا بدون مشاكل ، وإن كان إصدار قديم يرجي أولا تحديث إصدار ويندوز المثبت لديك إلي أخر إصدار والذي يحمل الرقم 1809لتتمكن من سحب التحديث .

طريقة التحقق من إصدار ويندوز المثبت لديك نقوم بالضغط علي قائمة Start ونقوم بعد ذلك بالدخول علي Settings لتفتح لنا قائمة جديدة نختار منها قائمة System لتظهر لنا الصفحة التالية .


تك بوست - Tech Post

نقوم بالضغط علي كلمة About التي يشير إليها السهم ستظهر لنا قائمة جديدة بها إصدار الويندوز الذي يشير له المستطيل الأحمر .

ولكيفية الحصول علي التحديث بشكل يدوي نقوم بإتباع الخطوات التالية مع الصورة المتحركة .


تك بوست - Tech Post

عادة ما يأخذ التحديث والتثبيت وقتا ليس بقليل فيرجي التحلي بالصبر وعدم إغلاق الجهاز إلا إذا طلب هو إعادة تشغيل .

مقالة من ميكروسوفت بالتحديث 



تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات