recent
أخبار ساخنة

تحديث Windows 10's October متوفر الأن للجميع إليك طريقة الحصول عليه

تك بوست - Tech Post

قامت ميكروسوفت بإضافة تحديث شهر أكتوبر اليوم لجميع مستخدمين ويندوز 10 ولكن يمكن التحقق  من التحديث والتثبيت بشكل يدوي .
تحديث جديد لإصدار 1809 يحمل البناء (OS Build 17763.194) والذي يعالج المشاكل الأوليه التي سببها التحديث السابق عندما قام بحذف ملفات المستخدمين عن طريق الخطأ ، وقام أيضا بكسر محركات أقراص الشبكة ، ووظيفة البحث عن ويندوز ميديا بلاير.

علي ما يبدو أن ميكروسوفت قامت بالتقدم إلي الأمام بسرعة لإصلاح المشاكل التي سببها التحديث السابق ، فقامت بإطلاق التحديث الجديد للإصدار 1809 والذي تم بشكل مخصص علي شكل مجموعات علي المستخدمين ، وبعد التأكد من إستقرار التحديث قامت بالتعميم اليوم علي جميع المستخدمين ولكن بشكل يدوي .

التحسينات والإصلاحات في هذا التحديث :-
يتضمن هذا التحديث تحسينات الجودة ، يتم تقديم لم ميزات نظام التشغيل الجديد في هذا التحديث ، التغييرات الرئيسية تشمل ‼

  1. يعالج مشكلة قد تمنع استخدام شريط Seek في برنامج Windows Media Player عند تشغيل ملفات محددة ، لا تؤثر هذه المشكلة على التشغيل العادي .
  2. تحديثات الأمان لمصادقة Windows ، و Microsoft Scripting Engine ، و Internet Explorer ، و Windows Platform Platform و Frameworks ، و Microsoft Graphics Component ، و Windows Storage و Filesystems ، و Windows Wireless Networking ، و Windows Kernel ، و Microsoft Edge ، و Microsoft Scripting Engine .


يرجي التحقق من إصدار ويندوز المثبت لديك إذا كان 1809 يمكنك سحب التحديث يدويا بدون مشاكل ، وإن كان إصدار قديم يرجي أولا تحديث إصدار ويندوز المثبت لديك إلي أخر إصدار والذي يحمل الرقم 1809لتتمكن من سحب التحديث .

طريقة التحقق من إصدار ويندوز المثبت لديك نقوم بالضغط علي قائمة Start ونقوم بعد ذلك بالدخول علي Settings لتفتح لنا قائمة جديدة نختار منها قائمة System لتظهر لنا الصفحة التالية .


تك بوست - Tech Post

نقوم بالضغط علي كلمة About التي يشير إليها السهم ستظهر لنا قائمة جديدة بها إصدار الويندوز الذي يشير له المستطيل الأحمر .

ولكيفية الحصول علي التحديث بشكل يدوي نقوم بإتباع الخطوات التالية مع الصورة المتحركة .


تك بوست - Tech Post

عادة ما يأخذ التحديث والتثبيت وقتا ليس بقليل فيرجي التحلي بالصبر وعدم إغلاق الجهاز إلا إذا طلب هو إعادة تشغيل .

مقالة من ميكروسوفت بالتحديث 



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent