إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

إضافة Windows Defender Browser Protection من مايكروسوفت للحماية من المواقع الضارة

تك بوست - Tech Post

تسعي مايكروسوفت منذ سنوات مع بداية بدأ العمل علي برنامج الحماية الخاص بها Windows Defender علي تعزيز الحماية علي أنظمة التشغيل الخاصة بها ، ولم تكتفي بذلك فقط بل إنطلقت وواصلت لمجال الإنترنت لتنفرد بنظام حماية جديد ومختلف يحمي المستخدم من الوقوع فريسة لمواقع الإحتيال ومواقع البرمجيات الخبيثة والمواقع الضارة .

إضافة Windows Defender Browser Protection.
تساعد علي حمايتك من التهديدات عبر الإنترنت ، مثل الإرتباطات في رسائل البريد الإلكتروني المخادعة والمواقع المصممة لخداع المستخدم لتنزيل برامج ضارة والتي قد تضر جهاز الكمبيوتر المثبته عليه .
فعند النقر علي رابط ضار في رسائل البريد أو موقع إلكتروني يقوم بالإفصاح عن معلوماتك المالية أو الشخصية فإن الإضافة ستقوم بالحظر التلقائي وتنبيهك علي الفور .
إذا كانت الوصلة الخبيثة تتطابق مع واحدة في القائمة ، ستعرض الإضافة شاشة تحذير حمراء تتيح لك معرفة أن صفحة الويب التي أنت علي وشك زيارتها معروفة بأنها ضارة ، مما يتيح لك مسارا واضحا للعودة إلى الأمان بنقرة واحدة .

نأتي لخطوات تثبيت الإضافة :-
نقوم بتحميل الإضافة من الروابط التالية 

الموقع الرسمي

متجر جوجل كروم

نقوم بالضغط علي زر Add To Chrome
تك بوست - Tech Post

بعد تثبيت الإضافة علي متصفح جوجل كروم ستلاحظ ظهورها في القائمة العلوية من المتصفح كما بالصورة .
تك بوست - Tech Post

حيث يمكنك تشغيلها أو إيقافها من الزر On - Off .



تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات