U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

أبل ستقتبس هذه الميزة من هواوي في الآيفون القادم

تك بوست - Tech Post

أبل ستقتبس هذه الميزة من هواوي في الآيفون القادم


أكد تقرير جديد أن هواتف آيفون هذا العام ستقدم ميزة جديدة خاصة بإمكانية الشحن العكسي لاسلكيًا لأجهزة أبل الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي ، مثل ساعتها الذكية Apple Watch ، وكذلك غطاء الجيل الجديد من سماعتها اللاسلكية AirPods 2 وكذلك عددًا من هواتفها الذكية.

وأشار التقرير إلى أن تلك الميزة ستحول هاتف آيفون 2019 إلى منصة شحن لاسلكية تتيح شحن مختلف الأجهزة الأخرى التي تدعم ميزة الشحن اللاسلكي ، وذلك عبر تقنية الشحن العكسي Wireless Reverse Charging، والذي قدمته شركة هواوي لأول مرة على متن هواتفها Mate 20 العام الماضي ، وقلدتها سامسونج مع هواتفها جلاكسي S10 .


كما أكد التقرير، الذي نشره موقع Mac Otakara التقني ، أن هواتف أبل هذا العام ستحمل على متنها شاحن سريع بقوة 18 وات، وسيعمل على منفذ USB-C، وذلك استبدالًا لمخرج الـ Lightening الذي تحمله هواتف آيفون حتى آيفون XS والذي يأتي بقوة 5 وات فقط ، وبالتالي التحديث الجديد سيتيح عملية شحن هواتف آيفون بشكل أسرع .

وستعتبر خطوة تغيير منفذ الشحن ونقل البيانات إذا أجرتها أبل على آيفون هذا العام بمثابة مرحلة جديدة سيرتاح فيها مستخدمو أجهزة الشركة من شراء وصلة خاصة بالتحويل من مخرج الـ Lightening في هواتف آيفون إلى مخرج USB-C المتاح في أجهزة أبل الحاسوبية ماك بوك.


تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة