recent
أخبار ساخنة

سناب شات تعتزم إطلاق منصة للألعاب مطلع أبريل المقبل

تك بوست - Tech Post

سناب شات تعتزم إطلاق منصة للألعاب مطلع أبريل المقبل


تعتزم شركة سنابش ، المالكة لتطبيق التراسل المصور سناب شات ، الإعلان عن منصة جديدة للألعاب خلال شهر أبريل المقبل ، حسب ما ذكرته خدمة الأخبار على الإنترنت  تشدار  ما أسهم في زيادة قيمة سعر سهم الشركة بنحو 3% .

وذكرت خدمة Cheddar أن منصة الألعاب ، التي تحمل الاسم الرمزي  بروجكت كوجناك  Project Cognac ، سوف تحتوي على عدد قليل من الألعاب من المطورين الخارجيين المصممة للعمل بشكل خاص في تطبيق سناب شات .


أضاف التقرير أنه سيتم الكشف عن مبادرة الألعاب الجديدة في قمة سناب الأولى من نوعها لشركاء المحتوى والمطورين في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في 4 أبريل 2019 ، كما سيتم الإعلان عن مبادرات الفيديو مثل المزيد من العروض الأصلية .

يُشار إلى أن الحديث عن عزم سناب إطلاق منصة جديدة للألعاب ليس الأول ، إذ كان موقع أخبار التتقنية  ذي إنفورميشن  The Information أول من نشر تقريرًا تحدث أن الشركة تعمل على منصة للألعاب في شهر يونيو 2018 ، وفق موقع aitnews المختص بأخبار التقنية .

ويعاني تطبيق سناب شات من العديد من المشكلات والخسائر، منذ تحوله إلى شركة عامة في شهر مارس 2017 ، وذلك بعد أن قامت فيسبوك من خلال تطبيق مشاركة الصور التابع لها، إنستجرام ، بتقليد العديد من مزايا سناب شات .

وفي محاولتها تعويض الخسائر والتراجع في النمو، أطلقت سناب شات تصميمًا جديدًا لتطبيقها أتى بنتائج عكسية ، مما جعل الكثير من المستخدمين والمعلنين يتركونه إلى خدمات أخرى ، أبرزها إنستجرام .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent