U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

إستقالة مفاجئة لرئيس قطاع التسويق في سامسونج

تك بوست - Tech Post

إستقالة مفاجئة لرئيس قطاع التسويق في سامسونج


أعلن مارك ماثيو، رئيس قطاع التسويق بسامسونج ، استقالته من منصبه بشكل مفاجيء، ومعه نائب مدير قطاع الإعلام والشراكات ، جاي ألتشولر ، بالتزامن مع تقرير نشرته جريدة وول ستريت جورنال حول عملية إقالة موسعة داخل صفوف فريق التسويق بالشركة الكورية ، بسبب خرق سياسات ومعايير العمل لدى الشركة .

وأشار تقرير الصحيفة الأمريكية إلى أن المشكلة تمثلت في مشاركة بعض أفراد الفريق في علاقات غير رسمية مع مجموعة من وكالات وشركات الدعاية والإعلان ، وذلك من خلال مصاحبتهم إياهم لبعض الحفلات غير الرسمية ، مما شكل تضارب في المصالح بين الأفراد وشركتهم الام ، فبدلًا من إختيار أفضل الوكالات للتعاون معها ، كان الفريق ورئيسه يولية معاملة مختلفة لبعض تلك الشركات إتباعًا لأهوائه الشخصية ، وفقا لما نشره موقع انجادجيت التقني .


وعلقت الشركة من خلال تصريحات لمتحدثها الرسمي بأن التغييرات هي جزء من "تعديلات مؤسسية" داخل الشركة ، أما على مستوى ماثيو فقد تم الإشارة إلى أن مغادرته تعود إلى رغبته في ملاحقة فرص جديدة خارج الشركة ، ولم تذكر أية أسباب صريحة .

في الوقت الذي إلتزم فيه رئيس قطاع التسويق السابق الصمت حول تلك التقارير، خرج أعضاء الفريق ليتهمون سامسونج بأنها غير عادلة وأستغلت بعض الأخطاء لإقالتهم من مناصبهم .

يأتي ذلك في وقت صعب بالنسبة للشركة حيث أن قطاع هواتفها الذكية يعاني بطء بعض الشيء في مبيعاته خلال الربع الأول من العام الحالي ، وكانت تحتاج إلى خطط تسويقية جديدة مختلفة لإنعاش مبيعات هواتفها وفتح سبل جديدة لرفع أرباح الشركة من جديد .


تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة