recent
أخبار ساخنة

تيليجرام تتعاون مع وايركارد لتطوير الخدمات المالية الرقمية

تك بوست - Tech Post


تيليجرام تتعاون مع وايركارد لتطوير الخدمات المالية الرقمية

قام فريق التطوير وراء نظام بلوكتشين الإيكولوجي المرتقب ، شبكة تيليجرام المفتوحة (تون)، من خدمة الرسائل المشفرة تيليجرام بالشراكة مع مزود الخدمات المالية الألماني وايركارد ، وقد كشف هذا الأخير عن الخبر في بيان صحفي يوم ١٧ أبريل .

وستعمل تون لابز، التي تعمل أيضًا كقاعدة معرفية لتطوير المشروع اللامركزي ، مع وايركارد لتطوير منتجات مالية رقمية جديدة ، وفقًا لما جاء في البيان الصحفي .


وتأتي هذه الشراكة بعد أسبوع من التلميح إلى أن "تون" قد إنتقلت إلى وضع إختبار بيتا الخاص ، وهي لحظة تاريخية للمشروع منذ طرحه الأولي الضخم للعملة في العام الماضي .

وقد علق ألكساندر فيلاتوف ، الشريك الإداري في تون لابز، في البيان الصحفي قائلًا: "إن إضافة بلوكتين تون إلى النظام الإيكولوجي المتنامي لتيليجرام يفتح فرصًا جديدة للإبتكار التجاري والتكنولوجي". 

وأضاف قائلًا:
"نحن متحمسون لإقامة شراكة مع واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا المالية ديناميكية وابتكارًا في العالم لتقديم حلول متطورة من الجيل الجديد إلى السوق" .

وتظل تفاصيل العروض التي سيعمل عليها الكيانان غير محددة ، حيث تشير وايركارد إلى أن الإعلانات ستأتي على مراحل دون إعطاء إطار زمني .

تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent