إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

بلايستيشن 5 سيصل بعد 12 شهر من الآن

تك بوست - Tech Post


بلايستيشن 5 سيصل بعد 12 شهر من الآن


أعلنت شركة سوني عن وصول عدد أجهزتها المباعة من منصتها للألعاب بلايستيشن 4 إلى 96.8 مليون جهاز، ليكون بذلك في المركز الرابع بين أجهزة الألعاب الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث يأتي في المركز الأول بلايستيشن 2 بإجمالي 155 مليون جهاز وفي المركز الثاني الجيل الأول من المنصة بإجمالي 102.49 مليون جهاز، بينما يحل ثالثًا جهاز نينتندو للألعاب Wii بمبيعات 101.63 مليون جهاز .

كما أكدت الشركة ، خلال إعلان نتائجها الفصلية عن الربع الأول من العام الجاري أمام المستثمرين ، أنها حاليًا منهمكة في تطوير الجيل القادم من بلايستيشن ، والمرجح أن يحمل إسم PS5 ، ولكنها أوضحت بشكل مباشر أنه لن يصل خلال الـ 12 شهر المقبلين ، وبالتالي التوقعات تشير إلى إمكانية قدومه في النصف الثاني من 2020 أول مطلع 2021 .

مواضيع قد تهمك ...


وأشارت سوني إلى أن مبيعات PS4 تراجعت إلى 17.8 مليون وحدة ، مقارنة بـ 19 مليون وحدة في نفس الفترة من العام الماضي، وأرجعت سوني ذلك إلى إنتظار المستخدمين للجيل المقبل من منصتها للألعاب .


تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات