إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

مزايا جديدة قادمة إلى واتساب على هاتفك أندرويد

تك بوست - Tech Post

مزايا جديدة قادمة إلى واتساب على هاتفك أندرويد


يختبر واتساب العديد من المزايا التجريبية الجديدة على متن هواتف أندرويد ، مثل تأمين حسابك ببصمة إصبعك بدلًا من كلمة المرور التقليدية ، وكذلك التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية المتتابعة .

وقد تضمن الإصدار رقم 2.19.86 التجريبي من واتساب ميزة تشغيل الرسائل الصوتية المتتالية داخل محادثاتك بشكل متسلسل تلقائي ، بحيث لا تحتاج إلى الضغط على زر تشغيل كل رسالة منها على حدة ، وبالتالي ستستمع إلى الرسائل الصوتية المرسلة تباعًا مع الإحتفاظ بتركيزك حتي نهايتهم .

وفي نفس الإصدار، يختبر واتساب ميزة ميزة تشغيل الفيديوهات في الوضع الطائر Picture-in-Picture، والذي يسمح للمستخدم أن يتابع محادثاته مع إستكمال مشاهدة الفيديو الذي قام بتشغيله داخل إحدى المحادثات دون الحاجة إلى الإستمرار في الوقوف بداخلها لمشاهدته .

كما طورت واتساب ميزة تأمين الحسابات الشخصية ببصمة الإصبع Figerprint Option وذلك لتكون بديلة لكلمات المرور التقليدية ، وبالتالي إذا تركت التطبيق مفتوحًا على هاتفك لمدة معينة يمكنك تحديدها ، وتتراوح بين دقيقة إلى 30 دقيقة ، دون إستخدام فسيتم غلق التطبيق، ولا يمكن فتحه سوى ببصمتك .


تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات