U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

يوتيوب تضع معايير جديدة لتحديد قيمة وسعر المحتوى

تك بوست - Tech Post

يوتيوب تضع معايير جديدة لتحديد قيمة وسعر المحتوى 


كشف تقرير جديد لـ وكالة بلومبرج الإخبارية عن عمل منصة يوتيوب للفيديوهات على تطوير معادلتين جديدتين لمكافأة صناع المحتوى المصور، بدلًا من الإعتماد وفقط بشكل مطلق على عدد المشاهدات .

أشار التقرير إلى أن يوتيوب يعمل منذ عامين على تطوير المعادلات الجديدة ، والتي ستعتمد على الوقت الذي يقضيه المستخدمين في قراءة وكتابة التعليقات على الفيديوهات إلى جانب مشاهدتها ، بالإضافة إلى معادلة ثانية تحمل إسم جودة وقت المشاهدة Quality Watching Time .

ومن خلال المعادلات الجديدة ، تسعى منصة الفيديوهات إلى تحسين نوعية المحتوى الذي يتم مشاركتها ، والحد من نشر الشائعات والتحريض على السلوكيات العنيفة ضد أي فئة من فئات المجتمعات وكذلك القضاء على نشر الأخبار والمعلومات المغلوطة ، وذلك من خلال الحد من الربح الذي يجنيه بعض صناع المحتوى من نشر الفكر السلبي ونظريات المؤامرة من خلال فيديوهات مطولة تحقق ملايين المشاهدات بسهولة .

لم يعلق يوتيوب على تقرير بلومبرج حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يتم تطبيق المعادلات الجديدة ودخولها إلى حيز التنفيذ قريبًا ، خاصة مع الأضرار المادية التي لحقت بـ يوتيوب الفترة الماضية نتيجة سحب عدد كبير من المعلنين لإعلاناتهم من منصة الفيديوهات بعد عرضها داخل فيديوهات لنظريات المؤامرة ومروجة للأفكار السلبية والشائعات .


تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة