إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

فايرفوكس 67 سيجعل تصفحك للإنترنت أسرع 80%

تك بوست - Tech Post

فايرفوكس 67 سيجعل تصفحك للإنترنت أسرع 80%


أعلنت شركة موزيلا عن الإصدار الجديد من متصفحها للويب Firefox 67 ، والذي يقدم عددًا من المزايا الجديدة سواء التي تجعل من المتصفح أكثر عملية أو تقوم بتقديم العديد من المزايا الأمنية لحماية خصوصية المستخدمين .

وتتمثل أهم المزايا التي يقدمها الإصدار الجديد في جعل عملية التصفح أسرع بنسبة تتراوح بين 40% إلى 80% سواء من خلال إيقاف عمل علامات التبويب غير النشطة وكذلك وقف الأكواد البرمجية التي لا حاجة لتشغيلها داخل صفحات الويب ، بالإضافة إلى التخلي عن تنفيذ بعض المهام داخل المتصفح عند شغيله لأول مرة .

وتتيح المزايا الأمنية إمكانية حرمان مواقع الويب من تتبع تحركاتك على شبكة الإنترنت من خلال بصمة جهازك ، وكذلك منعهم من إستخدام إمكانيات جهازك لتعدين العملات المشفرة دون علمك ، وبالتالي ستحافظ على خصوصية جهازك وأدءه في أفضل حال .

مواضيع ذات صلة ...



إلى جانب ذلك ، سيريحك الإصدار الجديد من إدخال كلمات مرورك على حساباتك المختلفة في كل مرة عندما تتصفح الإنترنت في الوضع المخفي ، حيث سيمكنك حفظ كلمات مرورك داخل متصفحك كما هو الحال في وضع التصفح العادي .


تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات