إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

3 أسباب وراء إرتفاع حرارة هاتفك بشكل متكرر

تك بوست - Tech Post


3 أسباب وراء إرتفاع حرارة هاتفك بشكل متكرر


مع الإستخدام المستمر ما بين الشات والتصوير والجيمز والحر الشديد ، تعاني هواتفنا الذكية من إرتفاع درجات حرارتها بشكل ملحوظ ومتكرر على مدار اليوم نتيجة الإستخدام الزائد لها في مهام شاقة وكذلك بسبب إرتفاع درجات الحرارة بشكل عام ، لذلك إليك أهم 3 أسباب تتسبب في زيادة حرارة موبايلك .

جرافيكس متطورة وتطبيقات ثقيلة


تشغيل تطبيقات وفيديوهات وألعاب متطورة من حيث الجرافيكس يتطلب عمليات معالجة معقدة مما يستهلك من القدرة الداخلية للمعالجة داخل الهاتف ، وذلك يؤدي إلى إرتفاع أداء المعالج مما يتسبب في رفع مستوى حرارة الجهاز نتيجة  لذلك ، إلى جانب الإستهلاك السريع والمكثف لبطارية الهاتف .

ضعف الشبكة


إذا كنت في مكان نائي ولا تتوفر فيه تغطية قوية لشبكات الموبايل ، يتسبب ذلك في زيادة الحمل على هاتفك وإمكانياته الداخلية ، حيث عند إجرائك لمكالمة تليفونية يحاول هاتفك الإتصال بأقرب برج تقوية لشبكة الموبايل التابع لها ، وذلك يؤدي إلى إستهلاك سريع لبطارية هاتفك ، وذلك يؤدي إلى إرتفاع حرارة هاتفك بمرور وقت طويل .

مواضيع ذات صلة ...



ترك الهاتف في مكان مشمس


وضع هاتفك بجانبك في السيارة أو بجانب نافذة في المنزل مما يجعله معرضًا بشكل مباشر لأشعة الشمس خلال أيام الصيف ، يتسبب ذلك في رفع سريع لدرجات حرارة هاتفك مما قد يعرضه أحيانًا للإشتعال .


تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات