U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

3 أسباب وراء إرتفاع حرارة هاتفك بشكل متكرر

تك بوست - Tech Post


3 أسباب وراء إرتفاع حرارة هاتفك بشكل متكرر


مع الإستخدام المستمر ما بين الشات والتصوير والجيمز والحر الشديد ، تعاني هواتفنا الذكية من إرتفاع درجات حرارتها بشكل ملحوظ ومتكرر على مدار اليوم نتيجة الإستخدام الزائد لها في مهام شاقة وكذلك بسبب إرتفاع درجات الحرارة بشكل عام ، لذلك إليك أهم 3 أسباب تتسبب في زيادة حرارة موبايلك .

جرافيكس متطورة وتطبيقات ثقيلة


تشغيل تطبيقات وفيديوهات وألعاب متطورة من حيث الجرافيكس يتطلب عمليات معالجة معقدة مما يستهلك من القدرة الداخلية للمعالجة داخل الهاتف ، وذلك يؤدي إلى إرتفاع أداء المعالج مما يتسبب في رفع مستوى حرارة الجهاز نتيجة  لذلك ، إلى جانب الإستهلاك السريع والمكثف لبطارية الهاتف .

ضعف الشبكة


إذا كنت في مكان نائي ولا تتوفر فيه تغطية قوية لشبكات الموبايل ، يتسبب ذلك في زيادة الحمل على هاتفك وإمكانياته الداخلية ، حيث عند إجرائك لمكالمة تليفونية يحاول هاتفك الإتصال بأقرب برج تقوية لشبكة الموبايل التابع لها ، وذلك يؤدي إلى إستهلاك سريع لبطارية هاتفك ، وذلك يؤدي إلى إرتفاع حرارة هاتفك بمرور وقت طويل .

مواضيع ذات صلة ...



ترك الهاتف في مكان مشمس


وضع هاتفك بجانبك في السيارة أو بجانب نافذة في المنزل مما يجعله معرضًا بشكل مباشر لأشعة الشمس خلال أيام الصيف ، يتسبب ذلك في رفع سريع لدرجات حرارة هاتفك مما قد يعرضه أحيانًا للإشتعال .


تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة