U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

سامسونج وهواوى تؤجلان طرح هواتفهما القابلة للطى

تك بوست - Tech Post


سامسونج وهواوى تؤجلان طرح هواتفهما القابلة للطى


صرحت شركتا هواوي وسامسونج بتأجيل إطلاق أجهزتهم القابلة إلى مواعيد بحد أدنى 3 شهور، حيث أنه مازال هناك الكثير من الإختبارات التي تحاول الشركتان وضع أجهزتهما الجديدة خلالهما للتأكد من مدى سلامتهما وتقديمهما لتجربة مميزة في أيدي المستخدمين .

أشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن التقارير المتعلقة بعقدها لمؤتمر إعلامي نهاية يونيو الجاري تجهيزًا لوصول جهازها Galaxy Fold للأسواق في يوليو لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أن ذلك الأمر يتطلب تجهيزات عديدة على الأغلب كان على الشركة تحضيرها منذ مايو وهذا لم يحدث، حيث أنه لا جديد في موعد طرح الهاتف منذ التأجيل الأول في أبريل .

كما صرح المتحدث الرسمي باسم هواوي أن الشركة الصينية تعمل حاليا على المزيد من الإختبارات بالتنسيق مع شركات تقديم خدمات الموبايل لإختبار أداء وكفائة عمل هاتفها Mate X مع شبكات الجيل الخامس 5G، إلى جانب إختبار أداء الهاتف مع تشغيل التطبيقات المختلفة بالتعاون مع مطوري التطبيقات .



    كما أكدت الشركة الصينية أنها لن تسمح أبدًا أن يصل منتج من جانبها إلى الأسواق وهو غير جاهز لتقديم أفضل أداء للمستخدمين، فهي لن تقبل أدبًا أن يؤثر أي شيء على صورتها ومكانتها السوقية .

    مواضيع ذات صلة ...





    يُذكر أن شركة سامسونج كانت قد عانت موقفًا محرجًا مع مجموعة من صناعة المحتوى المصور على يوتيوب عندما واجهوا مشاكل عديدة مع جهازها جلاكسي فولد من حيث أداء الجهاز ومتانته وكذلك عمل الشاشة .



    تك بوست - Tech Post
    الاسمبريد إلكترونيرسالة