recent
أخبار ساخنة

مشاركة تحديثات الحالة بضغطة زر واحدة على جميع تطبيقات فيس بوك قريبًا

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post


مشاركة تحديثات الحالة بضغطة زر واحدة على جميع تطبيقات فيس بوك قريبًا  


يقدم تطبيق واتس آب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر تحديثات الحالة والقصص مباشرة على فيسبوك وإنستجرام، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية .

وتتيح الميزة الجديدة إمكانية نقل تحديثات الحالة من واتس آب إلى قصص فيسبوك بلمسة زر واحدة .

وفي الوقت الحالي، لا يتوفر التحديث إلا لمستخدمي برنامج الإصدار التجريبي من تطببيق واتس آب Beta، حيث يمكن إختبار ميزات التطبيق في وقت مبكر .

ولكن من المحتمل أن تُطرح الميزة الجديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، خلال الأشهر القليلة المقبلة، وبالإضافة إلى فيسبوك، تتيح أداة المشاركة الجديدة إمكانية ربط الحالة مع إنستجرام، وكذلك مع خدمات أخرى مثل  Gmail وصور جوجل .

ويمكن لمستخدمي تطبيق المراسلة الأشهر عالميا مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو القصيرة، التي تختفي بعد 24 ساعة، على حالات وقصص تطبيق واتس آب .

وقالت شركة فيسبوك إن الدمج الجديد لا يتطلب منك ربط حساب واتس آب بالموقع الإجتماعي أو خدمات أخرى، ما قد يزيل المخاوف من إمكانية مشاركة البيانات بشكل غير مشروع .

وستكون الميزة الجديدة متاحة كخيار مشاركة أسفل الحالة، حيث يمكن النقر عليها لتظهر قائمة تحتوي علي خيار مشاركة الآن، لربط الحالة بقصص تطبيق فيسبوك .

وتعد الخطوة هذه كجزء من خطة الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج، المثيرة للجدل لدمج خدمات فيسبوك وواتس آب وإنستجرام معا .




وأثارت الخطة، التي ستدخل حيز التنفيذ بحلول عام 2021، مخاوف حول الخصوصية بين خبراء الإنترنت .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent