recent
أخبار ساخنة

إضافة زر إشتراك إحترافى لليوتيوب بإستخدام أدوبي أفترإفكت | SUBSCRIBE

تك بوست - Tech Post

إضافة زر إشتراك إحترافى لليوتيوب بإستخدام أدوبي أفترإفكت | SUBSCRIBE


من المعروف أن موقع اليوتيوب المملوك لشركة جوجل هو من أكبر المنصات لمشاركة الفيديوهات، حيث يسمح لك موقع اليوتيوب بإمكانية إنشاء قناة بشكل مجاني مع إمكانية رفع فيديوهاتك الخاصة وإمكانية مشاركتها حول العالم .

ومن المعروف أيضا أن موقع اليوتيوب يتابعة أكثر من 3 مليار مستخدم نشط حول العالم ، ذلك الأمر الذي صنع من منشئ القنوات نجوم مشهوريين الأن، أكتسبو هذه النجومية من قنوات اليوتيوب ، ثم بعد ذلك تحولو للقنوات التلفزيونية والشهرة بفضل موقع اليوتيوب .

ومن أسهل الطرق داخل موقع اليوتيوب لكسب الشهرة ، هي إنشاء قناتك الخاصة ،أو التعليمية ، أو قناة متخصصة في مجال أخر بشرط إحترام سياسات اليوتيوب ، ثم نشر فيديوهاتك عليها ونشرها حول العالم ، ذلك الأمر الذي جعل منشئ القنوات يتنافسون علي جمع وزيادة المشتركين حتي تزيد معها معدل المشاهدات .

أضع بين أيديكم في درس اليوم مجموعة من قوالب الإشتراك الجاهزة بجودة عالية ، التي تستطيع إضافتها علي فيديوهاتك الخاصة لتنبيه المشاهديين بالإشتراك وتفعيل زر الجرس ، ولمن يريد إضافة حقوق قناته علي هذه الأشكال ،أضع لكم ملف مفتوح المصدر بالمجان يمكنكم التعديل عليه بإستخدام برنامج أدوبي أفتر أفكت .


تابع الشرح التالي للتعرف علي أشكال الأزار وطريقة التعديل عليها 



إضافة زر إشتراك إحترافى لليوتيوب بإستخدام أدوبي أفترإفكت | SUBSCRIBE




إضافة زر الإشتراك لفيديوهات اليوتيوب ببرنامج Adobe Premiere و Camtasia


تحميل الملفات المستخدمة في الشرح


زر الإشتراك جاهز





زر الإشتراك بحقوق قناتك

google-playkhamsatmostaqltradent