recent
أخبار ساخنة

أبل ستستخدم التيتانيوم في الجيل القادم من ساعتها الذكية

تك بوست - Tech Post

أبل ستستخدم التيتانيوم في الجيل القادم من ساعتها الذكية


أصدرت شركة أبل نسخة تجريبية جديدة من الإصدار 6 من نظام تشغيل ساعتها الذكية WatchOS، وكعادة المطورين في التنقيب عن خبايا النظام، فقد وجدوا بعض المزايا التي سوف يأتي بها الجيل القادم من ساعات آبل الذكية .

ووجد موقع ihelp BR  أن آبل تعتزم إطلاق طراز جديد من ساعتها الذكية، كما أن النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 13 تضمنت الموعد المتوقع لإطلاق هواتف آيفون الجديدة في 10 سبتمبر المقبل .

ونشر موقع ihelp BR صورًا تشير إلى أن آبل تعتزم إطلاق ساعة أبل ووتش بطراز جديد مصنوع من السيراميك، وآخر من الألمنيوم، مع الإشارة إلى أن آبل كانت في السابق تستخدم السيراميك في صناعة ساعتها الذكية، ولكنها توقفت عن ذلك في الجيل الرابع من الساعة، أما طراز الألمنيوم فسيكون جديدًا كليًا على ساعات آبل .

ويُرى في الصور التي نشرها موقع iHelp BR، الشاشة التي تعرضها ساعات آبل عادةً في أول تشغيل لها، والتي تحاكي التصميم الخلفي لها، والذي يتضمن اسم الطراز، بالإضافة إلى التوقيع الخاص تحت مسمي، صممتها أبل في كاليفورنيا Designed By Apple in California .

وفي الصور أيضًا، يظهر أن الطراز سيكون بقياس 44 ميلليمترًا، ولكن موقع iHelper BR وجد أيضًا صورًا لطراز 40 ميليمترًا، وهذا يؤكد أن الجيل الجديد من ساعات آبل سوف يحافظ على أحجام الجيل الحالي Apple Watch Series 4 .

وكانت آبل قد أطلقت أول ساعة لها بطراز من السيراميك في الجيل الثاني من ساعة أبل، وكانت باللون الأبيض، وفي الجيل الثالث من الساعة باعت طراز السيراميك بلون فضي، ولكنها تخلت عن طراز السيراميك في الجيل الرابع .

والآن يبدو أن الشركة الأمريكية تعتزم إعادة طراز السيراميك، إلى جانب طراز جديد كليًا من الألمنيوم، مع الإشارة إلى أن آبل لم تستخدم الألمنيوم في أي من منتجاتها الأخيرة، باستثناء بطاقة الإئتمان Apple Card .

وليس من الواضح فيما إذ كان طراز الألمنيوم سوف يحل محل طراز الفولاذ المقاوم للصدأ الحالي، أو أنه قد يأتي مرافقًا له .

يُشار إلى أن آبل تستعد للإعلان عن جديدها من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك هواتف آيفون 11، والجيل الخامس من ساعتها الذكية، في شهر سبتمبر المقبل .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent