recent
أخبار ساخنة

معلومات صادمة عن آيفون 11

تك بوست - Tech Post


معلومات صادمة عن آيفون 11


أكد تقرير إعلامي صادر من موقع C|Net، أن كل ما أثير الجدل بشأن الميزات الرائعة، التي سيحملها هاتف آيفون 11، لن تتوافر قبل شهر سبتمبر 2020 .

وأوضح التقرير أن لا صحة لما يتردد حول إمكانية دعم هاتف آيفون 11 لتقنية الجيل الخامس، وأما بالنسبة لطرح آيفون قابل للطي، فلن يتوافر المنتج قبل عام 2021 .

وأكد التقرير أيضا أن هواتف آيفون 11 التي ستطرح خلال العام الحالي 2019، لن تختلف كثيرا عن التي طرحت العام الماضي، مشيرا إلى أنها لن تكون نسخة طبق الأصل منها، ولكنها مشابهة لها، وأوضح التقرير إلى أن شركة أبل إهتمت فقط بإجراء تطوير صغير على آلات التصوير، وزيادة سرعة المعالجة، وإستخدام نظام تشغيل جديد يحمل إسم IOS 13 .

كما أن آيفون 11 سيخضع لبعض التحديثات الشكلية، ومنها إضافة لون جديد، هو الأخضر الداكن .

وإستند  الموقع على معلوماته السابقة، من خلال سلسلة تقارير نشرت خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي تتراوح ما بين مصادر موثوقة، مثل وكالة Bloomberg، ومحلل آبل الشهيرMing Chi Kuo، بالإضافة إلى التسريبات المنتشرة على موقع تويتر بشأن آيفون 11 .

وكشف التقرير بأن شركة آبل ستطرح 3 طرازات جديدة من آيفون 11، فإن صحيفة The Wall Street Journal، زفت نبأ سارا لمنتظري الهاتف الجديد، وهو أن بين طرازاته سيكون إقتصادي في السعر، على غرار هاتف آيفون Xr، وقريب من حجم هاتف آيفون X Max كبير الحجم .

ومن المتوقع أن يعلن رئيس شركة آبل Tim Cook، رسميا عن هواتف آيفون 11 الجديدة في 10 سبتمبر المقبل .

وكانت مجلة Forbes نشرت تقرير في يوليو، بشأن صورة جديدة مسربة لآيفون 11، وأشارت إلى أنها ربما تكون أثارت إحباط عدد من عشاق هواتف آيفون، بسبب غياب عدد من المزايا التي كانوا يأملون في توفرها بالإصدار الجديد من آيفون المتوقع صدوره في عام 2020 .

لكن مجلة Forbes قالت إنه رغم كل هذا يمكن القول إن تصميم آيفون 11 هو التصميم الأكثر إثارة في تاريخ هواتف آيفون، كما أوضحت وكالة Sputnik .

وأظهرت الصورة المسربة أن هاتف آيفون 11 الجديد سيكون ذا شاشة لمسية كاملة، من دون نوتش صغير، كما في نسخة هواتف آيفون X .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent