recent
أخبار ساخنة

واتساب ستسمح بمشاركة منشورات الحالة على فيسبوك

تك بوست - Tech Post

واتساب ستسمح بمشاركة منشورات الحالة على فيسبوك


بدأت خدمة التراسل الفوري واتساب، إطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة منشورات الحالة على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك، وذلك بعد أشهر من الإختبار .

ولم تُعلن شركة واتساب المملوكة لشركة فيس بوك، عن إطلاق الميزة رسميا، ولكن العديد من المستخدمين أفادوا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن وصول الميزة، وهذا ليس للجميع، مما يشير إلى أن إطلاق الميزة سيكون تدريجيا .

وبدعم الميزة الجديدة، سوف يرى المستخدم خيار جديد يسمح بمشاركة قصته علي فيس بوك، حيث يمكنه النقر عليه للإنتقال إلى الخطوة التالية، وهناك يمكن للمستخدم رؤية التطبيقات التي يمكن مشاركة حالة واتساب معها .

وفي حال نشر المستخدم أكثر من حالة على واتساب، فإنها جميعا سوف تُشارك مع قصص فيسبوك، لذا فإنه في حال لم يرغب المستخدم بمشاركة جميع الحالات، فيتعين عليه الذهاب إلى قسم حالتي My Status، ثم إختيار الحالات التي يرغب في مشاركتها فقط، وذلك من خلال النقر على زر القائمة في الزاوية العليا اليمنى ثم خيار شارك إلى فيسبوك .

تجدر الإشارة إلى أن الحالات التي تُشارك خارج واتساب لن تتمتع بالتشفير التام End To End، كما يُشار إلى أن هذه الميزة متاحة فقط لمن كان يملك تطبيق فيسبوك أو فيسبوك لايت مثبتًا على هاتفه .




تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent