U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

فيس بوك يصمم شعارًا جديدًا بألوان تطبيقاته

تك بوست - Tech Post


فيس بوك يصمم شعارًا جديدًا بألوان تطبيقاته


صممت شركة فيس بوك، شعار جديد لها في محاولة لاستخدامه في التطبيقات الأخرى التي تملكها، مثل واتساب، ماسنجر، إنستجرام، أوكولوس .

وأضافت مدونة فيس بوك، بدأت فيس بوك كتطبيق واحد، والآن بعد 15 عامًا، نقدم مجموعة من المنتجات التي تساعد الأشخاص على الإتصال بأصدقائهم، وعائلاتهم، وإيجاد المجتمعات، وتطوير الأعمال .

ويمتاز الشعار الجديد باستخدام الحروف الكبيرة لكتابة إسم الشركة FACEBOOK، وبألوان تعكس ألوان الخدمات والتطبيقات التي تملكها فيس بوك، مثل اللون الأرجواني المتدرج لإنستجرام، والأخضر لواتساب، والأزرق الفاتح لماسنجر .

وأشارت شركة فيس بوك، المالك لأكبر شبكة للتواصل الإجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 2.45 مليار مستخدم نشيط شهريًا، و1.62 مليار مستخدم نشيط يوميًا أيضًا، خلال الأسابيع المقبلة، سوف نبدأ إستخدام العلامة التجارية الجديدة ضمن منتجاتنا وموادنا التسويقية، بما في ذلك الموقع الإلكتروني الجديد للشركة .

يذكر أن فيس بوك بدأت في يونيو الماضي إضافة عبارة من فيس بوك إلى الخدمات التي تملكها، وأفادت التقارير بأن مؤسس فيس بوك، ورئيسها التنفيذي مارك زوكربيرج لم يكن راضيًا عن السمعة التي حصلت عليها فيس بوك بسبب إمتلاكها لإنستجرام، وواتساب .

وقالت شركة فيس بوك في منشورها، يجب أن يعرف الناس الشركات التي تصنع المنتجات التي يستخدمونها، وتشمل خدماتنا الرئيسية تطبيق فيس بوك، وماسنجر، وإنستجرام، وواتساب، وأوكولوس، والمتجر، وبورتال، وكاليبرا، وتشترك هذه التطبيقات والتقنيات في بنية تحتية مشتركة لسنوات والفرق التي تعمل من خلالها تعمل بشكل متكرر .



تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة