random
إخترنا لكم

فيسبوك تختبر أداة لمكافحة الحسابات المزورة

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post


فيسبوك تختبر أداة لمكافحة الحسابات المزورة


صرحت المهندسة Jin Manchun Wong، أن شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، تختبر أداة جديدة لمكافحة تزوير الحسابات .

ونشرت المهندسة Jin Manchun Wong، التي لها تاريخ في إستباق إكتشاف المزايا في عدد من التطبيقات، مثل تويتر، وإنستجرام، قبل إطلاقها لعموم المستخدمين، لقطات شاشة للإختبار الجديد أثناء تسجيل حساب جديد علي موقع فيس بوك، وأظهرت أن الأداة تعمل على الفيديو للتحقق من هوية المستخدم، إذ تطلب منه تسجيل مقاطع فيديو قصيرة لوجهه من أجل التأكد من هويتك والتحقق من أنك شخص حقيقي .

وأظهرت لقطات الشاشة التي نشرتها المهندسة Jin Manchun Wong أيضًا أن الميزة تطلب من المستخدمين إبراز جانبي الوجه في مقاطع الفيديو القصيرة .

ومع أن المهندسة Jin Manchun Wong تعتقد أن الميزة تركز على التعرف على الوجوه، إلا أنها لا يُعرف على وجه الدقة ما إذا كانت الميزة تستهدف فقط التأكد من أن صاحب الحساب بشر أمام الكاميرا .

وتؤكد الصور أيضًا أن مقاطع الفيديو القصيرة التي يرفعها المستخدم إلى فيس بوك يُحتفظ بها لمدة 30 يومًا بعد التأكد من هويته .

وقالت المهندسة Jin Manchun Wong في تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع تويتر، فيس بوك تعمل على التحقق من الهوية باستخدام التعرف على الوجوه، إذ تطلب من المستخدمين أخذ صورة ذاتية سيلفي في إتجاهات مختلفة .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent