random
إخترنا لكم

يوتيوب يطلق تصميمًا جديدًا بمزايا منتظرة

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post


يوتيوب يطلق تصميمًا جديدًا بمزايا منتظرة


بدأ موقع يوتيوب ، إطلاق تصميم جديد للصفحة الرئيسية يأتي بمصغرات أكبر، وذلك في تغيير قد يجلب للمستخدمين عددًا من المزايا التي تسهل تجربة المشاهدة على أجهزة سطح المكتب .

وأكد متحدث اليوتيوب لموقع  The Verge، أن المصغرات أصبحت أكبر حجمًا، وعدد مقاطع الفيديو الظاهرة على الصفحة الرئيسية أصبح أقل، مؤكدًا أن المستخدمين سوف يرون المزيد من المعلومات عن مقاطع الفيديو .

ومع تكبير المساحة التي تشغلها مقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية لموقع يوتيوب، فسيكون بإمكان منشئي المحتوى إستخدام عناوين أطول للمحتوى الذي ينشرونه علي موقع اليوتيوب، وذلك بهدف تزويد الناس بالمزيد من المعلومات عن مقاطع الفيديو من خلال النظرة الأولى، بدلًا من وضع مؤشر الفأرة فوق المقطع لإظهار المزيد من التفاصيل، أو النقر عليه .

يُشار إلى التصميم الجديد لموقع اليوتيوب، سوف يبدأ توفره للمستخدمين إعتبارًا من 09/10/2019 لأجهزة سطح المكتب، بالإضافة إلى نسخة الحواسيب اللوحية من تطبيق يوتيوب على نظام أندرويد وحواسيب آيباد، وسوف يكون التحديث متاحًا لجميع المستخدمين قريبًا .

وقد أزال موقع يوتيوب، مع التصميم الجديد عددًا من الفئات من الصفحة الرئيسية، بما في ذلك الأخبار والموسيقى، كما أن هذه التغييرات تأتي بعد العديد من الردود التي حصلت عليها من المشاهدين، ومنشئي المحتوى على حد سواء خلال مراحل مختلفة من إختبار التصميم، كما أن التحديث شمل إصلاح العديد من المشكلات التقنية .

ومع التصميم الجديد لموقع اليوتيوب، أصبح بإمكان المستخدمين إضافة مقاطع الفيديو إلى الصف، وهو خيار متاح بالفعل على نسخة أندرويد من تطبيق يوتيوب، ويمكن للمستخدمين إختيار مجموعة من مقاطع الفيديو لمشاهدتها دون إنقطاع .




تك بوست - Tech Post

google-playkhamsatmostaqltradent