random
إخترنا لكم

ميكروسوفت تكشف عن تطبيق Office الجديد بميزات متعددة

تك بوست - Tech Post

ميكروسوفت تكشف عن تطبيق Office الجديد بميزات متعددة


أعلنت شركة ميكروسوفت عن تطبيق Office الجديد لنظامي التشغيل IOS وأندرويد الذي يجمع بين الإصدارات المنفصلة من Word وExcel وPowerPoint .

التطبيق الجديد لـ Microsoft Office يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المستندات الحديثة في التطبيق وإنشاء مستندات جديدة باستخدام القدرة على مسح النصوص أو الجداول من الهاتف.

ورُغم أن التطبيقات متطابقة، لكنها الآن موجودة ضمن تطبيق واحد بحجم أصغر بكثير من تطبيقات Word و Excel و PowerPoint المنفصلة .

ويوجد قسم إجراءات بارز يتضمن القدرة على نقل الملفات من جهاز الحاسب إلى الهاتف، وتحويل الصور إلى نص أو جداول، ومسح الصور ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF، وحتى مسح رموز QR ضوئيًا .

وكانت هذه الميزات مخفية إلى حد ما سابقًا، وذلك بالرغم من أنها مهام سريعة ومفيدة يمكن إستخدامها على الهاتف أكثر من أجهزة الحاسب، لكن من المفترض أن يزداد إستخدامها الآن بعد أن ظهرت بشكل واضح عبر تطبيق Microsoft Office .

وقالت الشركة أنه أصبح بإمكان المستخدمين إنشاء ملفات PDF وتوقيعها بسهولة من شاشات الهواتف الذكية الأصغر، كما تم تبسيط وتسهيل عملية مشاركة الملفات .

ويستفيد تطبيق Microsoft Office أيضًا بشكل أفضل من قدرات الهاتف، مع إمكانية التقاط صورة لمستند وتحويله إلى ملف Word قابل للتحرير بشكل سريع، أو حتى القيام بالشيء نفسه مع الجداول المطبوعة في Excel .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent