📁 آخر الأخبار

جوجل تمكن مساعدها الرقمي من القراءة للأطفال

تك بوست - Tech Post


جوجل تمكن مساعدها الرقمي من القراءة للأطفال


أطلقت شركة جوجل الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، خاصية جديدة لمساعدها الرقمي الشخصي Assistant تمكنه من محاكاة قراءة الوالدين للقصص والحكايات لأطفالهم عند غياب أحدهم خارج المنزل .

وتتيح الخاصية الجديدة التي تسمى My Story Time لأحد الوالدين بتسجيل قرائتهم للحكايات والقصص، والسماح للآخر أو جليسة الأطفال، بطلب قراءة تلك التسجيلات لأطفالهم عبر سماعات جوجل Nest الذكية .

وقالت شركة جوجل إنه بعد ضبط إعدادات الخاصية الجديدة، يتسطيع أحد الوالدين وهو في المنزل أن يقول فقط عبارة أهلا جوجل تكلم إلى My Story Time عبر أجهزة جوجل Nest، ليتوفر لديهم مجموعة من التسجيلات لإختيار أي منها للإستماع إليها مع الأطفال .

وأشارت إلى أن تسجيل القصص يتطلب إعداداً أوليا، يتمثل في زيارة الموقع الإلكتروني My Story Time والدخول إلى حساب جوجل المرتبط بأجهزة Nest، ثم تسجيل قراءة أي فصل من القصص، والتي سيتم حفظها بأمان على الصفحة، وسهولة الإستماع إليها من أي مكان ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء .



تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات