recent
أخبار ساخنة

جوجل تزود مساعدها الرقمي بتغذيات الأخبار الصوتية


تك بوست - Tech Post

جوجل تزود مساعدها الرقمي بتغذيات الأخبار الصوتية

تعتزم شركة جوجل الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، إطلاق خدمة جديدة عبر مساعدها الرقمي الشخصي Assistant، تعتمد على الخوارزميات في تغذيات الأخبار .

وتقوم الخدمة الجديدة التي تقدمها شركة جوجل، والتي تحمل إسم تحديث الأخبار الخاص بك، بتقديم تغذيات الأخبار الشبيهه بما تقدمة شبكة فيسبوك الإجتماعية أو تغذيات أخبار جوجل ثم تحويلها إلى بث صوتي، حيث يتطلب تشغيلها طلب الإستماع إلى الأخبار من مكبر الصوت الذكي من جوجل أو المساعد الرقمي Assistant عبر الهاتف الذكي .

وتستغل شركة جوجل المعلومات التي جمعتها عن المستخدم على مدار السنوات، إلى جانب موقعه الجغرافي لتخصيص سلسلة من تحديثات الأخبار القصيرة المقدمة من شركاء شركة جوجل .

وتأمل شركة جوجل أن تدعم خدمتها الجديدة تطوير نظام إيكولوجي يسمى الويب الصوتي، وفقا لمدير منتجات جوجل للأخبار الصوتية Liz Ganiz .

وتحل خدمة تحديث الأخبار الخاص بك محل الطريقة المتبعة حاليا للحصول على تحديثات الأخبار عبر المساعد الرقمي Assistant، والتي تتألف من قائمة مباشرة من مصادر الأخبار، حيث يتعين مع هذا النظام إختيار تلك المصادر أو ترتيب تشغيلها .

وأشارت شركة جوجل إلى أنه فور إطلاق الخدمة سيكون المستخدم مخيراً بين إستخدام النظام الجديد أو العودة للنظام الأصلي .

وحصلت شركة جوجل على ترخيص إستخدام محتوى صوتي من مجموعة متنوعة من مصادر الأخبار مثل ABC وCNN ورويترز وفوكس نيوز راديو، إلى جانب باقة من المحطات الإذاعية المحلية المتنوعة .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent