recent
أخبار ساخنة

سيتم حذف حسابات تويتر الغير نشطة بعد ديسمبر

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post

سيتم حذف حسابات تويتر الغير نشطة بعد ديسمبر 


أعلنت شركة تويتر، توجهها لحذف الحسابات الغير فعالة، خاصة لمن لم يقم بفتح حسابه منذ ستة أشهر، وأرسلت شركة تويتر رسائل بريد إلكتروني لبعض أصحاب الحسابات لحثهم على تفعيل حسابهم من خلال الدخول له مرة واحدة على الأقل قبل الـ 11 من ديسمبر .

وقالت شركة تويتر، أن عملية حذف الحسابات لن تكون على دفعة واحدة إنما ستكون على أشهر متتالية بعد ديسمبر المقبل، ولم تشر إذا ما كانت أسماء الحسابات Account Holder متاحة للإختيار مرة أخرى أم لا .

وذكرت أن على أصحاب الحسابات خاصة الذين يملكون أسماء من خمسة أحرف عدم خسارتها، خاصة وأن التسجيل بمثل هذا العدد من الأحرف لم يعد متاحا على تويتر، فيما تدرس شركة تويتر فكرة إحياء تغريدات من حسابات الأشخاص المتوفين من خلال آلية معينة ستعلن عنها قريبا .

وتشير البيانات أن عدد المستخدمين النشطين لـ تويتر شهريا يبلغ 330 مليون مستخدم، ويغرد المستخدمون بنحو نصف مليار تغريدة يوميا، 80 % منها تتم عن طريق تطبيق الهاتف المحمول .

وتظهر الأرقام أن 34 % من حسابات تويتر تمتلكها إناث و66 % للذكور، وفي الولايات المتحدة نحو 22 % من البالغين لديهم حسابات على شبكة تويتر ، ونحو 74 % من المستخدمين يستقون الأخبار عن طريق تويتر .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent