U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لتصوير الشاشة فيديو

تك بوست - Tech Post


أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لتصوير الشاشة فيديو


قد نحتاج في بعض الأحيان إلي تصوير كل شيء يدور علي شاشة الهاتف، سواء أثناء إستخدام التطبيقات أو الألعاب أو حتي عند تخصيص الإعدادات أو عند تصوير شروحات، لذلك سوف أوفر لكم مجموعة تطبيقات مجانية متخصصة في هذا المجال .


ويحتوي متجر Google Play، علي قائمة كبيرة من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، ولكن هنا سنحاول أن نختار التطبيق المجاني الذي لا يحتاج الي روت، ومع ذلك يوفر كل خصائص تصوير شاشة الهاتف فيديو .



تطبيق Mobizen Screen

يعد تطبيق Mobizen Screen الأفضل بلا منافس، حيث وصل عدد التحميلات لـ تطبيق Mobizen Screen أكثر من 2.5 مليون تحميل، وهذا دليل قوي علي كفائة هذا التطبيق في وظيفة تصوير الشاشة .
يُمَكنك تطبيق Mobizen Screen من تصوير الشاشة بتقنية HD مع سرعة 60 فريم في الثانية الواحدة، مما يضمن لك الحصول علي تسجيل للشاشة بجودة عالية للغاية .
كما يوفر تطبيق Mobizen Screen إمكانية التعديل علي الفيديو والقص وإضافة الصور والخلفيات وإضافة بعض المؤثرات بعد الإنتهاء من التسجيل .


تحميل تطبيق Mobizen Screen


تطبيق Screen Recorder

إهتم مطور تطبيق Screen Recorder بعدم إزعاج المستخدمين حيث يحتوي التطبيق علي خيار لتعطيل No Ads، بالإضافة إلي سهولة الإستخدام لـتطبيق Screen Recorder .
يدعم تطبيق Screen Recorder، إمكانية تسجيل فيديو عالي الدقة بتقنية HD مع سرعة 60 فريم في الثانية الواحدة .
يدعم تطبيق Screen Recorder، تخصيص الفيديو بشكل كامل حيث يُمَكنك القيام بالكثير من المهام مثل إضافة شعار ونصوص فوق الفيديو، ويمكنك أيضاً تسجيل الفيديو والتحدث أثناء تصوير الشاشة، فقط قم بفتح الميكروفون مع إختيار Facecam لدعم التسجيل أثناء تصوير الشاشة .
يدعم تطبيق Screen Recorder أيضًا الوضع الليلي علي هواتف الأندرويد وإمكانية تدوين الملاحظات أثناء التسجيل .


تحميل تطبيق Screen Recorder


تطبيق RecMe

يعد تطبيق RecMe من التطبيقات المميزة خاصة مع تمكين الرروت في الجهاز، بحيث يمكنك تسجيل الصوت الداخلي لهاتفك الأندرويد أثناء تصوير الشاشة، وهذا في وضع تمكين الرروت فقط .
يدعم تطبيق RecMe،من القيام بكافة المهام الأخري من تصوير الشاشة وتحرير الفيديو، ويدعم التصوير بجودة 1080p مع 60 فريم في الثانية .
تستطيع مع تطبيق RecMe، التسجيل بالكاميرا الأمامية والخلفية وتمكين الميكروفون لتسجيل صوتك أثناء تصوير الشاشه .


تحميل تطبيق RecMe


تطبيق Google Play Games

يعد تطبيق Google Play Games، من الخدمات التي تقدمها جوجل بشكل إفتراضي مع نظام التشغيل أندرويد، بالتالي إذا كنت تفكر في تسجيل الألعاب بشكل خاص، فالحل الأمثل هو تطبيق Google Play Games .
كل ما تحتاجه هو تشغيل تطبيق Google Play Games ثم الإنتقال إلي إلي صفحة معلومات الألعاب بالأعلي سوف تحصل علي إختيار تسجيل Record .
يدعم تطبيق Google Play Games جودة 480p و 720p، ويمكنك إستخدام تطبيق Google Play Games مع غير الألعاب، كل ما تحتاجه هو تشغيل تطبيق Google Play Games ثم الإنتقال إلي إلي صفحة معلومات الألعاب بالأعلي سوف تحصل علي إختيار تسجيل Record، ثم أخرج من التطبيق وتابع الخطوات الأخري ليتم تسجيل ما تقوم به .


تحميل تطبيق Google Play Games





تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة