recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد من يوتيوب بشأن نزاعات الملكية الفكرية

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post

تحديث جديد من يوتيوب بشأن نزاعات الملكية الفكرية



أضاف تطبيق يوتيوب المملوك لـ شركة جوجل مؤخرا تحديثاً جديداً، يضيف خيارات لمكافحة مطالبات حقوق الطبع والنشر لمنشئي المحتوى القديم والجديد .

ويمنح التحديث الجديد في تطبيق يوتيوب لإستوديو اليوتيوب، أصحاب القنوات طريقة أسهل للتعامل مع نزاعات الملكية الفكرية، حيث أصبح بإمكانهم التدخل مباشرة لمعالجة النزاعات المتعلقة بهذه المشكلة بواسطة خيار Assisted Trim لإزالة المحتوى المتنازع عليه من الفيديوهات مباشرة .

ويعد خيار Assisted Trim الجديد، أكبر ميزة يتم طرحها مع تحديث إستوديو اليوتيوب، وأصبح لدى المستخدمين الآن القدرة على التحكم في كل هذه المشكلات من خلال الصفحة الشخصية الخاصة بهم، حيث سيكون لديهم إمكانية قص وتعديل المحتوى الذي يُدعى أنه ينتهك مشكلة حقوق الطبع والنشر .

ويمكن لأصحاب القنوات على منصة يوتيوب، إستبعاد الأجزاء المخالفة بسرعة من الفيديوهات الخاصة بهم والتي تكون محل نزاع، حيث يمكن على سبيل المثال، وعندما يتعلق الأمر بقطعة موسيقية، إستبدالها أو كتم الصوت، وإذا كان الأمر يتعلق بجزء من الفيديو، فإن خيار Assisted Trim الجديد سيمكن صناع المحتوي من حذف المحتوى المحمي بحقوق النشر والطبع الذي يطالب به Content ID في مقطع الفيديو الخاص بك .

ويتيح إستوديو اليوتيوب للمستخدمين إمكانية تصفح فيديوهاتهم لمعرفة أي منها ينتهك حقوق الطبع والنشر، وهو ما يسمح بحجبها أو إلغاء تحقيق الأرباح منها .




تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent