U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

سامسونج تطلق Galaxy S11 بكاميرا 108 ميجا بيكسل

تك بوست - Tech Post


سامسونج تطلق Galaxy S11 بكاميرا 108 ميجا بيكسل


أعلنت شركة سامسونج، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy S11 في 11 فبراير المقبل ضمن حدث Samsung Unpacked في San Francisco، وذلك قبل أيام من بدء المعرض السنوي الخاص بـ شركة سامسونج في Las Vegas .

ومن المؤكد بأن تكشف شركة سامسونج عن ثلاثة هواتف جالكسي S11 بثلاثة أحجام مختلفة، بالإضافة إلى هاتف جديد قابل للطي Galaxy fold 2 ينافس شركة Motorola Razr .

وستطلق شركة سامسونج حدث Samsung Unpacked قبل أسابيع من إنعقاد Mobile World Congress، وهو أكبر معرض تجاري للهواتف المحمولة في العالم، والذي يستمر في الفترة من 24 إلى 27 فبراير في برشلونة .

ومن الظاهر، أن إعلان شركة سامسونج عن أول هواتفها في عام 2020 قبل المعرض العالمي قد يمنحها ميزة على منافسيها وفرصة للظهور أولًا بميزات جديدة يتوقع أن تشاركها في هواتف عام 2020 من خلال الإعلان أولاً .

فالهواتف المدعومة بالـ 5G والتصاميم القابلة للطي هي أهم إتجاهات الشركات علي الهواتف لهذا العام، إلى جانب التطورات في التصوير الفوتوغرافي .

وعلى الرغم من الحظر الذي فرضته الحكومة الأمريكية على شركة Huawei قد تسبب في تقليل أكبر التهديدات لـ شركة سامسونج في 2019، إلا أن العلامة التجارية لا تزال تشعر بالضغط من هواتف iPhone من Apple  وMotorola Razr القابلة للطي وOnePlus التي توفر ميزات متطوره بمئات الدولارات أقل من سعرها المميز من Samsung .

ومن أهم الميزات المعروفة والتي ستتوفر في Galaxy S11، دعم 5G وكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتصميم جديد لجهاز Galaxy Note 10 .






تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة