U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

MSI تعتزم الكشف عن أول لابتوب بشاشة Mini LED في 2020

تك بوست - Tech Post


MSI تعتزم الكشف عن أول لابتوب بشاشة Mini LED في 2020


أعلنت شركة MSI الأمريكية، رائدة صناعة أجهزة الحاسبات في العالم، أنها تعتزم الكشف عن لابتوب جديد يحمل إسم Creator 17، مزود بشاشة عرض بتقنية Mini LED، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2020 .

ويعد الجهاز الجديد Creator 17، أول لابتوب  في العالم يحتوي على شاشة عرض بتقنية Mini LED، حيث قالت الشركة في بيان رسمي أنها يمكن أن توفر دقة ألوان عالية المستوى وتجربة ترفيهيه مرئية للمبدعين .

ويشار إلى أن إستخدام تقنية Mini LED، إقتصرت حتى الآن على بعض أجهزة التلفاز، لكن مع تحول كبرى شركات تصنيع شاشات العرض إلى التركيز على إنتاجها، بلغت قيمتها السوقية المتوقعة مليار دولار، ويتوقع إعتمادها علي العديد من الصناعات خلال السنوات القليلة القادمة .

ويحتوي الحاسوب المحمول Creator 17، على شاشة عرض بمقاس 17 بوصة، ولها سطوع يصل إلى 1000 شمعة، وإضاءة خلفية LED صغيرة .

وتمكن هذه التقنية الجديدة 240 منطقة من التحكم في التعتيم المحلي، وتقدم صوراً حيوية نابضة بالحياة، وتعطي صوراً أكثر وضوحًا وتفصيلًا .

وإلى جانب شاشة الـ Mini LED، حيث يقدم اللابتوب الجديد Creator 17، أحدث إصدارات من وحدات معالجة البيانات CPU، ووحدات معالجة الرسومات GPU، مع توفير المنافذ الكاملة التي تتضمن أول منفذ من النوع C لدعم إخراج صورة بتقنية K8 إلى شاشة خارجية .

وزود اللابتوب الجديد Creator 17، بأسرع قارئ لبطاقات التخزين في العالم UHS - SD3، بسرعة نقل بيانات تصل إلى 624 ميجابايت في الثانية الواحدة .




تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة