U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

3 طرق لتحميل الفيديو من الإنستجرام إلي الكمبيوتر


3 طرق لتحميل الفيديو من الإنستجرام إلي الكمبيوتر


يوجد عدة طرق يمكن إستخدامها لتحميل مقاطع فيديو من على موقع إنستجرام، سواء عن طريق الهاتف أو الجهاز المكتبي، وهذه الطرق تسهل علي مستخدمي موقع إنستجرام بتحميل الفيديوهات دون عناء وبسهولة .

وهناك العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو من موقع إنستجرام وتعمل جميعها بنفس الطريقة تقريباً، ويعتبر موقع DreDown من أسهل المواقع إستخداماً وأكثرها أناقة وموثوقية .




ولتحميل الفيديو فقط قم بنسخ رابط فيديو الإنستجرام من المتصفح، ثم توجه لموقع DreDown ثم انقر فوق أيقونة إنستجرام الموجودة في أعلى الصفحة ثم قم بلصق رابط الفيديو في مربع البحث وإضغط على زر DreDown ثم إنتظر حتى يتم تحليل الفيديو ثم قم بتنزيله .


الدخول لـ موقع DreDown

وضمن خيارات التحميل أيضاً لمستخدمي آيفون Blaze Browser File Manager، ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو من تطبيق الإنستجرام ثم لصقه في Blaze، بعد ذلك تحتاج إلى النقر فوق زر التنزيل، ثم حدد الخيار Export video To Camera Roll، بالطبع يمكنك أيضاً إستخدام أي من الخيارات المستندة إلى الويب المذكورة أعلاه إذا كنت تفضل ذلك .

تحميل تطبيق Blaze: Browser & File Manager

وبالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد، هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع فيديو من موقع إنستجرام، هناك أيضاً تطبيقات يمكنك إستخدامها لجعل الأمور أسهل قليلاً، وأحد هذه الخيارات هو تطبيق Video Downloader for Instagram، وهو تطبيق مجاني يمكن إستخدامه لتحميل مقاطع فيديو من على موقع إنستجرام، ونظراً لأن التطبيق مجاني فيتعين عليك مشاهدة الإعلانات .




يقوم تطبيق Video Downloader for Instagram بعمل ممتاز في شرح كيفية إستخدامه حيث أن آلية العمل بسيطة، ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو من تطبيق الإنستجرام ثم قم بلصق الرابط في تطبيق Video Downloader for Instagram وأتم تنزيل الفيديو .

تحميل تطبيق Video Downloader for Instagram


الاسمبريد إلكترونيرسالة