recent
أخبار ساخنة

أهم النصائح لنجاح موقعك الإلكتروني الجديد

تك بوست - Tech Post

أهم النصائح لنجاح موقعك الإلكتروني الجديد


ترتبط حملات التسويق الإلكترونية الناجحة بوجود موقع على شبكة الإنترنت، يساعد المستخدم على فهم طبيعة مشروعك ويرشده إلى وسائل التعامل الناجح مع مفردات أفكارك .

كن علي علم أننا نتحدث هنا عن موقع إلكتروني على دومين مدفوع، وليس مجرد دومين فرعي مجاني أو صفحة على شبكة الفيس بوك، هذه الخدمات من وسائل التواصل قد تتسبب في تقليل قيمة مشروعك الإلكتروني .




موقعك سيكون الواجهة المباشرة لعرض فكرتك، وسيكون المصدر الرئيسي للروابط التي ستسعى لترويجها عبر وسائل الشبكات الإجتماعية المختلفة، مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم من منصات التواصل المعروفة، لذلك من باب الحرص على نجاج مشروعك التسويقي، إحرص على تنفيذ النصائح التالية عند إنشاء موقعك الجديد . 

  1. إجعل النصوص والرسوميات بسيطة، فليس هنالك أسوأ من إستخدام المزايا المربكة والتي تسبب بطأ عند التحميل .
  2. يجب أن يحتوي موقعك على مواد تثقف الزائرين وتعطيهم معلومات أكبر عن منتجاتك .
  3. يجب إستخدام النصوص التي توفر معلومات وافية عن منتجاتك بطريقة واضحة وبسيطة ومعبرة، فالكلمات المبهمة والمفاهيم صعبة الفهم لن تزيد من مبيعات موقعك .
  4. إحرص أن تكون صفحات موقعك موحدة، آى الشكل العام للموقع يكون واحد حتى لا يشعر الزائر بأنه ذهب لموقع آخر .
  5. التأكد من أن أدوات التنقل عبر موقعك توفر طريقة سهلة لكي يجد الزبائن ما يبحثون عنه بسهولة .
  6. إستخدام البرمجيات التي تخزن تفاصيل تتعلق بالزبائن المعتادين لكي تسهل عليهم تكرار آخر طلب .




الخلاصة
إن جودة التنفيذ هي الهدف الأساسي لضمان موقع مستقر وآمن وسريع وموثوق به، تحتاج المواقع حتي تكون على أفضل مستوى من ممارسات دخول الموقع والمحتوى والتسويق والتكنولوجيا، وذلك من أجل العمل بشكل صحيح وحتى يكون الموقع متوافق مع جميع الأجهزة كاللابتوب والآيباد وحتى الهواتف المحمولة .


google-playkhamsatmostaqltradent