إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

سوني تطلق الموقع الرسمي لمنصة PlayStation 5

تك بوست - Tech Post

سوني تطلق الموقع الرسمي لمنصة PlayStation 5


في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق شركة سوني ومنصتها للألعاب بلاي ستينش 5 الجديدة أي معلومات جديدة عنها، وفي الوقت الذي تأكد أن الشركة لن تكشف عنها قريبا، فإن سوني قررت القيام بخطوة جديدة في مسار الكشف المتدرج عن منصتها الجديدة وذلك بالإعلان عن الموقع الرسمي .

وكان الكثير من المتابعين ينتظرون بفارغ الصبر إعلان شركة سوني عن منصتها الجديدة للألعاب بلاي ستيشن 5، على هامش معرض التكنولوجيا العالمي CES 2020 الذي أقيم بداية السنة، لكن يبدو أن الشركة اليابانية ما زالت لا تعتزم القيام بذلك، حيث يقول الكثيرون أن الشركة خذلتهم .

لكن هذه المرة قامت شركة سوني بخطوة إيجابية على خطى الكشف عن معلومات أكثر عن منصة بلاي ستيشن 5 الجديدة، ويتعلق الأمر بإطلاق الموقع الرسمي لمنصة بلاي ستيشن 5، حيث قالت الشركة أنها ستكشف معلومات مميزة عن المنصة عن طريق الموقع الرسمي، و لكن شركة سوني مازالت غير مستعدة للكشف الكامل عن المنصة الجديدة PlayStation 5 .

ويقترح الموقع الرسمي الجديد على المستخدمين التسجيل من أجل التوصل بآخر المعلومات PlayStation 5 كالألعاب المتوافقة وثمن المنصة وموعد البيع الرسمي .

الدخول للموقع




Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات