U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

تحميل برنامج Driver Booster عملاق تحديث تعريفات الكمبيوتر

برنامج Driver Booster

تحميل برنامج Driver Booster عملاق تحديث تعريفات الكمبيوتر


تم توفر تحديث جديد للبرنامج للإصدار
Driver Booster 7.4.0.728

عملية تحديث تعريفات الكمبيوتر أصبحت من العمليات التي لا غني عنها والتي من شأنها زيادة سرعة أداء الكمبيوتر وحل الكثير من المشاكل المتعلقة بتحديث التعريفات علي نظام الويندوز، وبالتأكيد يمكنك جعل الكمبيوتر الخاص بك مستقر ومتوافق مع جميع البرامج والأجهزة الأخرى، وذلك بواسطة تحديث جميع تعريفات القطع والأجهزة الداخلة في تركيب الكمبيوتر، مثل كارت الشاشة والصوت والطابعة ومنافذ USB وكارت الشبكة المحلية وكذلك اللاسلكية والمزيد من قطع الهاردوير الأخري.


ما هو برنامج Driver Booster

يعتبر برنامج جلب التعريفات Driver Booster من أقوى البرامج المجانية المتاحة حالياً لجميع المستخدمين للبحث عن تحديثات التعريفات في حاسوبك وتثبيتها بخطوات بسيطة خالية من التعقيد والمشاكل، برنامج درايفر بوستر يدعم الكثير من اللغات ومن بينهم اللغة العربية التي تضيف للمستخدم العربي الأمان في إستخدام واجهة البرنامج الرسومية ووضوح ما يتم تنفيذه من خطوات، بالإضافة إلى إمكانية تغيير مظهر واجهة البرنامج للإختيار بين ثلاث ثيمات من بينهم الوضع الداكن أو المظلم، كما يمكنك ضبط نسبة شفافية واجهة البرنامج الرسومية على سطح المكتب، برنامج درايفر بوستر يوفر لك مجموعة من أدوات الصيانة الإضافية والمفيدة كأداة لإصلاح أخطاء ومشاكل الصوت وأداة لإصلاح مشاكل فشل الإتصال بشبكة الإنترنت وأداة إصلاح دقة الشاشة السيئة، كما يمكنك إستخدام أداة تنظيف الإرتباطات العالقة للأجهزة التي لم تعد موصولة بمنافد USB المحمولة والقابلة للإزلة، يعتبر برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجاناً هو طبيب جهازك الذي حتماً لا تستغني عنه.


مميزات برنامج Driver Booster أخر إصدار

  1. ستتمكن بواسطة برنامج Driver Booster من تعريف جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بشكل كامل وآمن تماماً، حيث تشمل تحديثات التعريفات جميع القطع مثل منافذ الذاكرة وتعريف كارت الشاشة مهما كان نوعه وإصداره، كما يوفر برنامج درايفر بوستر تعريفات الواقع الإفتراضي الجديدة المميزة، كل ذلك وأكثر في قاعدة بيانات البرنامج التي تمتلك تعريف وتحديث لأكثر من 4 مليون قطعة مختلفة.
  2. نظراً لأن التطوير في قطع الكمبيوتر وأنظمة التشغيل مستمر ولا يتوقف وبما أن تحديثات وتعريفات الويندوز مهمة وأساسية، قامت الشركة المطورة للبرنامج بتخصيص فريق من المطورين يعملون على تحديث برنامج Driver Booster بشكل مستمر لدمج أحدث التعريفات لأنظمة تشغيل ويندوز المختلفة.
  3. أثبت برنامج درايفر بوستر عملاق تعريف آي جهاز كمبيوتر كفائته وبشكل كبير جداَ في الفترة الأخيرة، حيث نال علي إعجاب الملايين ممكن يستخدمون البرنامج حول العالم، ذلك الأمر الذي جعل عملاق تحديث وتثبيت تعريفات الكمبيوتر الأول والأشهر بين البرامج الأخري المنافسة في ذلك المجال، برنامج Driver Booster يدعم الذكاء الإصطناعي ذلك الأمر الذي جعلة لا يخطأ في القراءة الصحيحة لمكونات الحاسوب لتوفير التعريفات الصحيحة حتي لا تحدث مشاكل.
  4. التعريفات المجانية داخل برنامج درايفر بوستر وذلك داخل الإصدار المجاني الذي بالفعل يمكنك من تحميل وتحديث تعريفات الحاسوب بشكل مجاني، لكن في حالة طلب تعريفات لأجهزة الواقع الإفتراضي علي الحاسوب أو غير ذلك فلن يتوفر ذلك من الإصدار المجاني للبرنامج.
  5. برنامج درايفر بوستر سهل وخفيف في الإستخدام، حيث تتميز واجهة البرنامج بسهولة الإستخدام وجودة التصميم، حيث ستجد زر الفحص الكبير موجود في منتصف البرنامج وواضح والذي عند الضغط عليه يقوم بجلب كل التعريفات بشكل مباشر ثم يقوم بتثبيتها على الجهاز مباشرة.
  6. يوفر برنامج درايفر بوستر بعض الأدوات المفيدة لإصلاح مشكلات Windows الشائعة، حيث يمكنك إصلاح بعض الشاشات الزرقاء  الناتجة عن فشل تحديث Driver، ويدعم البرنامج أيضاً إمكانية إصلاح معظم مشكلات الصوت وفشل الشبكة للحصول على تجربة مستخدم أفضل.
  7. نظام الذكاء الإصطناعي داخل برنامج درايفر بوستر يحعله يثبت التعريفات المناسبة لحاسوبك ولا يخطأ أبداً، ويمكنك بتحديث جميع التعريفات القديمة في دقائق محدودة، تحسين سرعة إزالة التعريفات بعد التثبيت أو الغير مستخدمة بنسبة 100٪ تقريباً.
  8. دعم تحديث تعريفات أجهزة Oculus VR لتوفير التكنولوجيا المتطورة.
  9. تحديث برامج التشغيل وإضافة الجيل السادس لمعالجات إنتل وكروت الشاشة عالية الدقة.
  10. إضافة أداة داخل البرنامج تقوم بعرض معلومات النظام وتحديث قواعد البيانات.


كيفية إستخدام برنامج Driver Booster

تم تصميم برنامج Driver Booster بواجهة بسيطه وسهلة الإستخدام لجميع المستخدمين، بعد تحميل وتنصيب البرنامج علي حاسوبك سيقوم علي الفور بفحص وتحليل كافة قطع جهاز الكمبيوتر ليظهر إليك قائمة بجميع تعريفات أو تحديثات القطع التي تحتاج لتحديث، وما عليك سوي الموافقة علي تحديث قطع التعريفات الناقصة أو التالفة في حاسوبك.

الفيديو التالي يوضح الإستخدام السريع للبرنامج وأهم المميزات وكذلك الإمكانيات.



معلومات عن برنامج Driver Booster

  • إصدار البرنامج   : Driver Booster 7.4.0.728
  • تاريخ الإصدار    : April 2020
  • المطور             : Iobit
  • موقع البرنامج     : من هنا
  • حجم البرنامج     : 39 ميجابت كامل
  • لغات البرنامج    : يدعم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية 
  • متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارت الويندوز والنواتيين
  • ترخيص البرنامج: النسخة الذهبية 


تحميل البرنامج
إظهار روابط التحميل

<><>

تحميل برنامج Driver Booster كامل

تم توفر تحديث جديد للبرنامج للإصدار
Driver Booster 7.4.0.728

تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز مجاناً


تعديل المشاركة
author-img

Bassem Magdy

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة