recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق جوجل بلاي على هواتف هواوي 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق جوجل بلاي على هواتف هواوي 2020


هل أنت من محبي هواتف هواوي، إذاً ومن المؤكد أنك تفتقد الوصول إلى جوجل بلاي على هاتفك، حيث تم فرض حظر على شركة هواوي من إستخدام أي منتجات لشركة جوجل، أما الخبر السار فهو أنه يمكنك الآن تحميل تطبيق جوجل بلاي على هواتف هواوي وكذلك هواتف هونر .

في وقت سابق من شهر أغسطس عام 2019، ونتيجة للخلافات بين أمريكا والصين قامت أمريكا بفرض حظر على شركة هواوي الصينية، وذلك من إستخدام أي من خدمات شركة جوجل بما في ذلك نظام التشغيل أندرويد، وكذلك جميع تطبيقاتها بما في ذلك تطبيق جوجل بلاي المتجر الأشهر للتطبيقات على الإطلاق، ولذا فإن جميع هواتف هواوي وهونر التي تم إصدارها بعد أغسطس 2019 لن يأتي معها تطبيق جوجل بلاي .




وبالرغم من أن شركة هواوي تحاول تعويض ذلك من خلال توفير مصادر أخرى للحصول على التطبيقات، إلا أنه في الحقيقة لا يوجد أفضل من متجر جوجل بلاي عند الحديث عن متجر جيد للتطبيقات، حيث أن متجر جوجل بلاي يتميز بالكثير من المميزات الأكثر من رائعة والتي لا توجد في أي متجر آخر للتطبيقات .

تشغيل متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي وهونر

في الفترة الماضية إنتشرت الكثير من الحلول لمشكلة تثبيت تطبيق جوجل بلاي على هواتف هواوي وهونر، حيث كانت هذه الحلول تعتمد على تطبيقات يتم تثبيتها على هواتف هواوي وتقوم هذه التطبيقات بتشغيل متجر جوجل بلاي، إلا أنه ومع الأسف توقف الكثير من هذه التطبيقات عن العمل .

ولحسن الحظ ظهر هناك تطبيق جديد من أجل تشغيل متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي وهو تطبيق Chat-partner، وعند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك فإنه يقوم بالبحث عن Play Services Framework على هاتفك، وإذا لم يجدها التطبيق فإنه يُعلمك بوجود مشكلة في هاتفك ويعرض عليك إصلاحها .

تحميل متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي وهونر

في الحقيقة لا أحد يعلم إلى متى سوف يستمر هذا التطبيق للعمل بشكل جيد، إلا أنه قد أبدى نتائج فعالة حتى الآن، حيث أنه يُمكنك من إستخدام تطبيق جوجل بلاي بكل مميزاته على هواتف هواوي .




تحميل متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي وهونر بواسطة تطبيق Play Store Chat-Partner

في البداية قم بتحميل تطبيق Play Store Chat-Partner APK على هاتفك، بعد ذلك قم بفتح مدير الملفات على هاتفك وقم بالضغط على ملف APK الذي قمت بتحميله .

قم بتثبيت تطبيق Chat-partner من خلال التعليمات التي تظهر لك على الشاشة، وبعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق قم بالتوجه إلى التطبيق على الشاشة الرئيسية وقم بفتحه .

الآن قم بالضغط على إصلاح أو FIX في تطبيق Chat-partner ثم إنتظر قليلاً حتى ينتهي تطبيق Chat-partner من العمل .

بعد إنتهاء تطبيق Chat-partner، من المفترض أن تجد تطبيق جوجل بلاي على الشاشة الرئيسية للهاتف الخاص بك، يمكنك إستخدامه بكل حرية لتحميل أي تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي .

بالرغم من أن هذه الطريقة قد لا تستمر بالعمل، إلا أنها تعتبر طريقة جيدة وفعالة جدًا من أجل تثبيت متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي وهونر بدون الكثير من الخطوات المعقدة .


google-playkhamsatmostaqltradent