U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر أخر إصدار Opera Browser Download

متصفح أوبرا للكمبيوتر والهاتف

تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر أخر إصدار Opera Browser Download




تم توفر تحديث جديد للبرنامج للإصدار
Opera V68.0.3618.104

هناك الكثير من الخصائص والمميزات التي جعلت من متصفح أوبرا أقوى المتصفحات علي المستوي العالمي، حيث يتمتع متصفح Opera بالعديد من المميزات التي جعلته 



الأقوي والأشهر بين المتصفحات الآخري، أيضاً تستطيع مع متصفح أوبرا للكمبيوتر من تصفح المواقع المحجوبة ورفع القيود بواسطة خدمة VPN المجانية بلا حدود، وتستطيع تصفح المواقع بسرعة عالية جداً بدعم خاصية Ad Blocker لحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة، كثير من المزايا والأدوات التي جعلت متصفحات أوبرا علي الكمبيوتر والهواتف المحمولة الأقوي بلا منازع.

واجهة متصفح أوبرا 

يتميز متصفح Opera بالكثير من المميزات والأدوات الحصرية، حيث يدعم الإصدار الجديد الوضع الداكن بواجهة مستخدم رائعة من الدرجة الأولى، حيث يمكنك تغيير الخلفية في المتصفح وتغير الألوان حسب ذوقك الخاص لتحفظ ثيم جديد كلياً يتم مزامنتة بسهولة لاحقاً، سهولة التبديل بين الوضع الليلي والوضع العادي، دعم ميزة الشريط الجانبي الأكثر من رائعة مع مجموعة رائعة من الإختصارات والإضافات، يمكنك من خلال متصفح أوبرا التعرف على الأخبار العالمية والمحلية، واجهة المتصفح يمكن تبديل اللغة فيها من بين 25 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية، العديد من المميزات والأدوات داخل هذا العملاق الذي تقدمة شركة أوبرا بشكل مجاني والتي نستعرضها معكم في هذا المقال. 

متصفح أوبرا سريع وآمن Opera Browser Fast and safe

يوجد في متصفح أوبرا العملاق العديد من المزايا الأمنية المختلفة، حيث تستطيع مسح الكوكيز وملفات الإرتباط والملفات المؤقتة والتاريخ، وأيضاً تستطيع محو البيانات الشخصية وكل أحداث التصفح علي متصفح أوبرا بضغطه واحدة.

تستخدم أوبرا لكل من متصفحات الكمبيوتر والهواتف نظام تشفير قوي عند تصفح المواقع مع دعم بروتوكولات قوية جداً، ويقوم المتصفح بعرض معلومات على شريط العنوان حول الموقع بالكامل، ويقوم بفحص مواقع الإحتيال ويخبرك بها قبل الدخول عليها وذلك بواسطة قاعدة البيانات الكبيرة المخزنة علي سيرفرات أوبرا، ويقوم بعرض وإصلاح الثغرات الأمنية والبرامج الضارة التي قد تسبب كارثة حقيقية للمستخدمين.

يدعم متصفح أوبرا ميزة إضافة كلمة سر للمتصفح حتي لا يتمكن لأحد الدخول إليه أو العبث ببياناتك، ويستطيع المتصفح أيضاً حماية كلمات السر المخزنة علي المتصفح وتشفيرها حتي لا يستطيع أحد غيرك إظهارها، ويدعم أيضاً إمكانية حفظ كلمات المرور للمواقع والمزامنة بشكل تلقائي.


مميزات متصفح Opera لأجهزة الكمبيوتر

  1. أداة حجب الإعلانات، بعيداً عن إضافات المتصفحات الأخري والتي في أغلب الأوقات تحتاج إلي دفع المال من أجل الحصول علي المزايا الكاملة، تم تزويد متصفح أوبرا العملاق بإضافة Ad Blocker بشكل تلقائي مع المتصفح ولا تحتاج لطرف ثالث لتحميلها، فقط قم بالدخول إلي الإضافات وأختار بين وضعي تشغيل أو إيقاف، ومن المعروف أن الإعلانات تقوم بتأخير فتح المواقع وتستهلك الكثير من باقة الإنترنت خاصة مع وضع بيانات الهاتف، ومن واقع تجربتي وإستخدامي للمتصفح أُشهد أن متصفح أوبرا سريع التنزيل والتصفح.
  2. متصفح أوبرا مزود بـ VPN مجاني، وعندما نتحدث عن الخصوصية والتصفح الآمن يجب أن نذكر متصفح Opera بالخدمة العملاقة Auto VPN المجانية بالكامل، فتعقب المواقع وجمع ملفات الإرتباط أصبح شئ متعب ومقلق للغاية، وكذلك إن كنت تقلق من إستخدامك للإنترنت من شبكات عامة وتريد تجاوز موقعك الحالي فنصيحتي لك هي إستخدام متصفح ويب أوبرا.
  3. أدوات تحويل الوحدات، الكثير منا قام بالدخول لأحد المتاجر الإلكترونية وعند تصفح أسعار المنتجات الموجودة بالعملة الأجنبية قام علي الفور بالبحث علي محرك جوجل عن خدمة لتحويل العملات وما إلي ذلك، ليس هذا فقط بك تستطيع بواسطة متصفح أوبرا المجاني من تحويل الأطوال والمقاسات والأثقال والوقت الزمني وأيضاً الأرقام، الخدمة تأتي بشكل تلقائي مع أحدث إصدار من متصفح أوبرا، فقط تحتاج لاختيار عملتك المفضلة من الإعدادت ثم خيار Search pop-up حتي تعمل الخدمة بنجاح.
  4. توفير شحن البطارية، مصدر قلق الكثير هو نفاذ بطارية اللابتوب بشكل سريع، وبمقارنة متصفح أوبرا الجديد بالمتصفحات الأخري كان الفرق ساعة في التشغيل أو نسبة 35% توفير للبطارية مما يضمن لك بقاء التصفح لفتره أكبر.
  5. إمكانية تنظيم وتخصيص الإشارات المرجعية، عند إضافة إشارة مرجعية علي موقع بواسطة علامة القلب الموجودة في الأعلي يمكنك هنا في متصفح أوبرا إختيار صورة مصغره علي عكس المتصفحات الأخري التي تظهر أيقونة الموقع فقط، ويمكنك إضافة إشارة مرجعية أيضاً في المجلدات والمجلدات الفرعية وتستطيع أيضاً رؤية الهيكل في شكل شجرة كلاسيكية، كما يمكنك إضافة الإشارات المرجعية علي شريط الإشارات للوصول لها بشكل سريع، مع إمكانية المزامنة مع متصفح أوبرا للأندرويد ومتصفح أوبرا للآيفون.
  6. مزامنة البيانات، عندما نتكلم عن المزامنة يجب هنا إنشاء حساب علي متصفح Opera، وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول علي جميع متصفحات أوبرا التي تود ربطها ببعض لتتمكن من الربط والمزامنة بينهم، تتم مزامنة المواقع المفضلة وعلامات التبويب وسجل التصفح وكلمات المرور، يمكنك مزامنة Opera Mini لهواتف أندرويد مع متصفح أوبرا لنظام الويندوز أو Opera Mini لأجهزة iPad وiPhone التي تعمل بنظام IOS.
  7. شريط المراسلات المدمجة، هي ميزة الشريط الجانبي المثبت والتي يمكنك إخفائها وإظهارها، ستجد مثبت عليها بعض التطبيقات المدمجة مع المتصفح مثل ماسنجر الفيس بوك والواتساب والتليجرام وغيرهم، عند تصفحك لآي موقع آخر يمكنك فتح إختصار تطبيق المراسلة الذي تريدة والتحدث دون الذهاب للموقع الأساسي والرجوع للتصفح مرة أخري، كما يمكنك ثبيت الدردشة التي تختارها من علامة الدبوس حتي تتصفح المواقع وتتابع المحادثة في نفس الوقت.
  8. قارئ الأخبار الشخصية، نعم متصفح أوبرا يقدم خدمة الأخبار، مثل الرياضة والثقافة والترفية وأخر الأخبار العالمية والمزيد، يمكنك تحديد لغتلك المفضلة من بين 25 لغة مختلفة يدعمها المتصفح لتحصل علي خلاصة الأخبار بتلك اللغة التي حددتها، فقط إضغط علي أيقونة Personal News من الشريط الجانبي لتتابع أفضل 50 مقال علي متصفح أوبرا، للآسف الخدمة حالياً لا تدعم اللغة العربية.
  9. إلتقاط الشاشة، لا أحد يمكنه الإستغناء عن آخذ لقطة من الشاشة، حيث يوفر متصفح أوبرا بشكل مجاني أيضاً أداة Snapshot المدمجة في المتصفح، وتساعد أداة Snapshot علي آخذ لقطة والتعديل عليها وأيضاً إضافة الرموز التعبيرية المدمجة في الأداة. 
  10. مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والهاتف، نعم لن تحتاج لكابل لكي تقوم بربط هاتفك مع الحاسوب مع خدمة My Flow التي يقدمها متصفح أوبرا، فقط قم بتحميل تطبيق Opera Touch للهاتف المحمول ثم من الشريط الجانبي أفتح أداة My Flow وقم بمسح رمز الإستجابة بواسطة التطبيق الذي تم تثبيته علي هاتفك، لا تحتاج لتسجيل الدخول وجميع البيانات مشفرة وآمنة.
  11. الفيديو المنبثق، تستطيع بكل سهولة جعل مقطع الفيديو الذي تشاهدة سواء علي يوتيوب أو أي منصة أخري منبثق ومثبت أعلي المواقع التي تتصفحها، فقط عندما تشاهد فيديو ما عليك سوي الضغط علي علامة السهم الذي يظهر منتصف الفيديو لتستمتع مع أداة Pop-Out.
  12. الوضع الداكن، تم تخصيص متصفح أوبرا للويندوز وماك ولينكس بألون فاتحة وداكنة مع إختصارت في لوحة المفاتيح لسهولة إستخدام الخصائص وتفعيل الوضع الداكن.

مقارنة متصفح أوبرا للكمبيوتر مع المتصفحات الأخري

متصفح Opera

شرح متصفح أوبرا للكمبيوتر Opera Browser

تشغيل إضافة مانع الإعلانات وخدمة VPN المجانية الغير محدودة.


نظرة سريعة حول إضافات الشريط الجانبي وأدوات تحويل الوحدات، أيضاً كيفية حفظ لقطة من شاشة المتصفح مع إمكانية مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والهاتف، وكيفية إستخدام المحفظة الإلكترونية.


تطبيق Opera Touch لدمج الهاتف المحمول مع الحاسوب والمشاركة بينهم.

معلومات عن متصفح Opera

  • إصدار البرنامج  : Opera V68.0.3618.104
  • تاريخ الإصدار   : May 2020
  • المطور           : Opera
  • موقع البرنامج    : من هنا
  • حجم البرنامج    : 54 ميجابت
  • لغات البرنامج    : يدعم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية 
  • متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارت الويندوز والنواتيين
  • ترخيص البرنامج: مجاني

تحميل

<><>

تم توفر تحديث جديد للبرنامج للإصدار
Opera V68.0.3618.104

يمكنك تحميل متصفح أوبرا من الموقع الرسمي، يعمل علي أنظمة ويندوز ولينكس وماك.

تحميل متصفح أوبرا أخر إصدار للكمبيوتر


تحميل تطبيق أوبرا لهواتف أندرويد

تحميل تطبيق Opera Touch لهواتف أندرويد

تحميل تطبيق أوبرا ميني لهواتف أندرويد

تحميل تطبيق أوبرا لهواتف آيفون وأيباد


بخصوص الدول المحجوب أو المحظور بها موقع أوبرا مثل مصر وبعض الدول العربية، يمكنكم تحميل المتصفح تثبيت أوفلاين بدون إنترنت من الروابط التالية.


Mega

4Top


تعديل المشاركة
author-img

Bassem Magdy

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة