إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

%10 من مستخدمي تويتر هم مصدر 80% من التغريدات

تك بوست - Tech Post


%10 من مستخدمي تويتر هم مصدر 80% من التغريدات


كشفت دراسة جديدة أجراها مركز Pew البحثي عن أن نسبة 80% من التغريدات المنتشرة على منصة تويتر الإجتماعية يقف وراءها نسبة 10% فقط من إجمالي المستخدمين ، والذي يصل ما ينشرونه شهريًا من تغريدات إلى 138 تغريدة .

وأشارت الدراسة إلى أن الـ 10% من مستخدمي تويتر يقومون بتفضيل Favorites حوالي 70 تغريدة شهريًا ويتابعون 465 حساب ولديهم متوسط 387 متابع فقط ، بينما الـ 90% المتبقيين فينشرون شهريًا تغريدتين تقريبًا ، ويضعون القلب الأحمر للتفضيل على تغريدة واحدة ولديهم 19 متابع فقط .

مواضيع ذات صلة ...

وعلى مستوى المواصفات الديموجرافية للمستخدمين ، أشارت الدراسة إلى إعتبار مستخدمي تويتر من أصحاب الدرجات العلمية العالية ، حيث أن مستواهم التعليمي ومتوسط إجمالي دخل المنزل الذي يقيمون فيه يزيد بـ11 درجة مئوية عن متوسط الدخل والمستوى التعليمي للشعب الأمريكي ، كما أن البالغين من مستخدمي تويتر يزيد دخلهم ، الذي يُقدر متوسطه بـ 75000 دولار سنويًا ، 9 نقاط مئوية عن متوسط دخل البالغين الأمريكيين .


تك بوست - Tech Post

Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات