U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

تطبيق Facebook Lite يحصل على الوضع المظلم على أندرويد

تك بوست - Tech Post

تطبيق Facebook Lite يحصل على الوضع المظلم على أندرويد


طرحت شركة فيس بوك تحديثاً جديداً لتطبيق Facebook Lite، حيث أتاحت من خلال التحديث الوضع المظلم للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تتجه العديد من التطبيقات لدعم المستخدمين بميزة الوضع المظلم في واجهة التطبيقات، واليوم يضاف تطبيق Facebook Lite إلى قائمة التطبيقات التي تدعم ميزة الوضع المظلم .

قدمت شركة فيس بوك خلال الفترة الماضية الوضع المظلم لمستخدمي تطبيق الواتساب، ومن جديد تقدم شركة الفيس بوك ميزة الوضع المظلم لتطبيق Facebook Lite قبل أن تضاف الميزة للتطبيق الرئيسي، حيث ما زالت الميزة في مرحلة تجريبية حتى الآن .




وتتوفر ميزة الوضع المظلم الآن لمستخدمي تطبيق Facebook Lite في الأسواق العالمية، لتنضم إلى مميزات تطبيق Facebook Lite الذي يعد الأفضل لدعم المستخدمين في المناطق ذات الإتصالات البطيئة بشبكة الإنترنت، حيث يقدم تجربة ذات آداء سريع وسلس، كما يشغل التطبيق سعة أصغر على الهواتف الذكية مقارنة بالتطبيق الأصلي .

وتم رصد الوضع المظلم في تحديث 181 من تطبيق Facebook Lite لدى بعض المستخدمين، بينما بدأت الميزة في التوسع بداية من اليوم لدى الكثير من مستخدمي التطبيق في الإصدار رقم 186، كما سيمكن للمستخدمين الإشتراك في البرنامج التجريبي لاختبار المميزات الجديدة في التطبيق عبر جوجل بلاي .

وكشفت تقارير حديثة عن أن شركة فيس بوك، تستعد لطرح تطبيق جديد مخصص للصور شبيه بتطبيق بنترست الشهير، وبحسب التقارير فإن شركة فيس بوك تستعد لاختبار تطبيق جديد تحت إسم Hobbi وذلك لحفظ وترتيب الصور، حيث يساعد تطبيق فيس بوك الجديد على توثيق وتذكر الأشياء التي يفضلها الشخص ومن بينها الصور .




ويمكن من خلال تطبيق Hobbi الجديد أن يحفظ الشخص صورة وينظمها في مجموعات أو ألبومات، بحيث تسهل علي من يبحث عن صور للطبخ مثلا ليجد صوره بسهولة، وكذلك من يبحث عن صور اللياقة البدنية على سبيل المثال، ولكن لم تكشف التقارير إن كان فيس بوك سيجعل تلك الصور متاحة لكل المستخدمين أم أنها ستكون شخصية لكل شخص .


الاسمبريد إلكترونيرسالة