U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

خطوات حل مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك

تك بوست - Tech Post

خطوات حل مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك


تعطيل أو تعليق حسابك في الفيس بوك يعود للكثير من الأسباب المختلفة، وللأسف الشديد في بعض الحالات يتم تعطيل حساب الفيس بوك بشكل كامل، وبدون حتي توضيح السبب ويصبح لا جدوي حتي من التواصل معهم .

خطوات حل مشكلة تعليق حساب الفيس بوك

من واقع تجربتي في الكثير من المشاكل المشابهة هنا يتعين عليك البدء عبر الإختيارات التي يوفرها الفيس بوك لحل المشكلة، فأفضل وأقصر طريق لحل المشكلة هو إختيار آي من الطرق المتاحة، والتي تهدف إلي التحقق من الأمان ورفع تعطيل حسابك .

  • تأكيد هويتك علي هاتف أو كمبيوتر آخر
  • إستخدام رمز لفك القفل
  • تحديد صور الاصدقاء

الأهم قبل تطبيق أي من الطرق السابقة هو التمهل، لأن تكرار الأخطاء قد يؤدي إلي تعليق الحساب لفترة أكثر .

تأكيد هويتك في الفيس بوك

من أسهل وأفضل الطرق من وجهة نظري إستخدام هذا الإختيار، كل ما تحتاج إليه هو تصوير إثبات الشخصية أو رخصة القيادة وإرسالها للدعم الفني، وسوف يتم تفعيل حساب الفيس بوك ورفع التعطيل، وتم تجربة هذه الطريقة من قبل علي حسابي الشخصي .




تأكد من تصوير جواز السفر بشكل واضح أو بطاقة الهوية بالموبيل مثلاً وحفظ الصورة بامتداد png أو jpg، وسوف يتم رفعها وإرسالها بدون مشكلة، ثم ما عليك إلا الإنتظار خلال يوم أو يومين سوف يفعل حسابك مرة أخري .

تأكد من حجم الصورة والإمتداد، يجب أن يتناسب مع متطلبات النموذج، لن يقبل أبداً صورة حجم كبير أو مخالف .

بعد الرد من قبل دعم الفيس بوك بنجاح تفعيل الحساب مرة أخري، لا تقلق بعد ذلك لأن الحساب لم يعطل مرة أخري .

رمز فك قفل تعليق حساب الفيس بوك


إذا كنت تستخدم حساب الفيس بوك من جهاز كمبيوتر آخر، أو فاتح تطبيق الفيس بوك علي الهاتف فأنت محظوظ بالفعل حيث تحصل علي كود لتأكيد هويتك عند فتح حسابك من جهاز أخر، وفي حالة تفعيل إختيار الحصول علي كود تأكيد حسابك إيضًا عبر رسالة تصلك إلي الهاتف .

تحديد صور الاصدقاء

أخيراً التحديد علي صور الأصدقاء لتأكيد إمتلاكك للحساب، هنا يمكنك الإستعادة بحساب أحد الأصدقاء لمعرفة الصور التي يتم إقتراحها .

هنا يمكنك التحايل علي هذه الطريقة عبر التعاون مع أحد الأصدقاء المقربين الموجودين في حسابك والتعرف من خلال حسابه علي الصور التي يتم إقتراحها عليك .

البريد غير مؤهل لستخدام الفيس بوك

الحل الأكيد لهذه المشكلة تم إدراجه ضمن هذه الصفحة في مركز المساعدات علي منتدي الدعم الرسمي للفيس بوك .




معطّل - مستخدم غير مؤهل
طالما المستخدم غير مؤهل، بالتالي يفتقد إلي أي من شروط إثبات الهوية وملكية الحساب أو علي الأقل تأكيد الهوية، وللأسف معظم المشاكل تأتي لإستخدام بيانات غير حقيقة خاصة الإسم الذي يظهر في الملف الشخصي .

تابع النموذج السابق ستحتاج إلي كتابة بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب، ثم أكتب الإسم بالكامل كما يظهر في جواز السفر، ثم صور بطاقة الهوية وإن كان يفضل صورة واضحة من جواز السفر تظهر فيها كافة البيانات بشكل صحيح من إسم ومحل الإقامة وباقي التفاصيل .

إلتقط الصورة بكاميرا الموبايل قبل البدء في مليء النموذج ثم إرفقها مع النموذج بدون أي تعديل علي الصورة، ويجب أن تستخدم معلومات ترتبط بالحساب بالفعل، مثل الإيميل أو رقم الهاتف المحمول الموجود في الحساب وليس أي رقم أخر .



تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة