U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للأندرويد

تك بوست - Tech Post

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للأندرويد


كثيراً ما نحتاج إلى تطبيق تسجيل الصوت في الكثير من الوقت، فقد تكون مثلاً في محاضرة أو درس تعليمي وتحتاج إلى التسجيل من أجل الوصول إلى المعلومات لاحقًا، ومن المعروف أن أي هاتف ذكي وحتى الهواتف القديمة غالباً ما يأتي معها تطبيق تسجيل صوت أساسي، وفي الحقيقة يمكن لهذا التطبيق أن يفي بالغرض إلا أنه ليس الخيار الأفضل دائماً، وذلك لأن هناك الكثير من تطبيقات تسجيل الصوت التي يمكن أن تساعدك على التسجيل بشكل أفضل .

لماذا نحتاج إلى تطبيقات تسجيل خارجية ؟
تأتي جميع الهواتف الذكية مع مسجل صوت أساسي مدمج مع الهاتف، وبالتالي ما الذي يجعلنا نحتاج إلى التطبيقات الخارجية؟

في الحقيقة هناك العديد من الأسباب وراء ذلك، تطبيقات التسجيل الأساسية تتميز بأنها توفر لك الميزات الأساسية فقط، وهذا يعني أن هذه التطبيقات لن تكون إحترافية بالشكل الكافي أو المطلوب، وبالتالي فإنها لن تكون عملية وخصوصاً إذا كنت تحتاج إلى تسجيل الصوت بشكل مستمر، في المقابل توفر لك التطبيقات الخارجية الكثير من المميزات الرائعة جداً والتي لا يمكنك الإستغناء عنها مطلقاً .




فيما يلي أهم المميزات التي توفرها لكم هذه التطبيقات

  • من أهم المميزات الرائعة جداً، هي ميزة تخطي الأماكن الصامتة، حيث تساعدك هذه الخاصية على تجاوز الأماكن التي لا يوجد بها صوت من أجل توفير الوقت .
  • توفر هذه التطبيقات إمكانية حفظ الصوت بأكثر من تنسيق ومنها AAC و WAV و OGG والكثير من التنسيقات الأخرى .
  • ميزة أخرى متوفرة في هذه التطبيقات وهي أنها تتيح لك تنظيم التسجيلات بشكل بسيط جداً وذلك من أجل تسهيل الوصول إليها لاحقًا .
  • هذه التطبيقات توفر لك الكثير من المميزات الأخرى مثل إستخدام الذكاء الإصطناعي وما إلى ذلك .


أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للأندرويد

الآن وبعد التعرف علي المميزات التي توفرها لكم تطبيقات تسجيل الصوت الخارجية، نقدم لكم مجموعة من أفضل هذه التطبيقات لهواتف الأندرويد، حيث تتميز هذه التطبيقات بأنها مجانية، ما عدا بعض التطبيقات التي قد توفر لك بعض المميزات الإضافية المدفوعة .

تطبيق Easy Voice Recorder

يعتبر تطبيق Easy Voice Recorder هو الأفضل على الإطلاق، لما يوفره لك من مميزات رائعة جدًا، هذا بالإضافة إلى أنه تطبيق بسيط، في البداية يمكنك تطبيق Easy Voice Recorder من تسجيل الصوت بشكل رائع جداً وبصوت نقي إلى حد ما، حيث يوفر لك تطبيق Easy Voice Recorder أيضاً العديد من الخيارات الرائعة من أجل تنظيم الملفات الصوتية الخاصة بك بشكل رائع .
تطبيق Easy Voice Recorder مجاني بشكل عام، إلا أنه يحتوي على بعض المميزات الإضافية المدفوعة مثل خاصية تخطي الصمت وما إلى ذلك .

تحميل تطبيق Easy Voice Recorder




تطبيق RecForge II

بالرغم من أن تطبيق RecForge II غير مشهور كثيراً إلا أنه يعتبر من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للأندرويد، وذلك لما يوفر لك تطبيق RecForge II من مميزات رائعة جدًا، يتيح لك تطبيق RecForge II من خلال الإعدادات تغيير معدل البث وترميز الصوت و Sample Rate، يوفر لك تطبيق RecForge II أيضاً التبديل بين أحادي وستيريو بكل سهولة، والفرق بينهما هو أنه يمكنك إستخدام الصوت الأحادي لتسجيل مقاطع تحتوي على كلام، بينما يعتبر إستخدام ستيريو بشكل أفضل للمقاطع التي لا تحتوي على كلام، يتيح لك تطبيق RecForge II حفظ الملفات الصوتية بالعديد من الصيغ مثل  و m4a و ogg و wma و opus و flac و speex و wav .
ومثل باقي التطبيقات يوفر لك تطبيق RecForge II إمكانية تخطي الأماكن الصامتة من التسجيلات الصوتية من أجل توفير الوقت .

تحميل تطبيق RecForge II

تطبيق Otter Voice Notes

تطبيق Otter Voice Notes مناسب جداً لتسجيل المحادثات والمحاضرات والملاحظات الصوتية وخصوصاً باللغة الإنجليزية، حيث يوفر لك تطبيق Otter Voice Notes إمكانية تحويل الكلام المسجل باللغة الإنجليزية إلى نصوص من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي .
بالنسبة للمستخدمين المجانيين فإن تطبيق Otter Voice Notes يتيح تحويل ما يصل إلى 600 دقيقة شهرياً، بينما في الإستخدام المدفوع يصل حتى 6000 دقيقة .

تحميل تطبيق Otter Voice Notes

تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder

تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder هو تطبيق رائع بالإضافة إلى أنه بسيط جداً، يوفر لك تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder الكثير من المميزات السابق ذكرها مثل توفير الكثير من التنسيقات والصيغ المتنوعة .
يساعدك تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder على تنظيم التسجيلات الصوتية بحيث يسهل الوصول إليها، كما أنه يتيح لك حفظ التسجيلات على الجهاز أو تصديرها إلى خدمة تخزين سحابي مباشرة .

تحميل تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder


الاسمبريد إلكترونيرسالة