random
إخترنا لكم

كيفية الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10

تك بوست - Tech Post

كيفية الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10


بالطبع يمكنك الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10، مجاناً وبشكل رسمي من موقع مايكروسوفت، حيث توفر شركة مايكروسوفت أداة مجانية مخصصة لهذه العملية .

في البداية تحتاج إلي تحميل الأداة التالية disc image
حدد علي إصدار التحديث المناسب ثم إضغط Confirm للبدء في تحميل أداة التحديث .

تك بوست - Tech Post

في الخطوة التالية يوفر لك الموقع بطريقة سهلة إمكانية تحديد نسخة الويندوز 10، والتي سوف تحصل عليها بالتالي من إختيار Select the product language، قم بتحديد اللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية إلي غير ذلك من اللغات المتاحة .




ثم في النهاية قم بالتحديد علي الإصدار المناسب لك 64 Bit أو 32 Bit، عند تشغيل الأداة للمرة الأولي سوف يظهر أمامك إختيارين .

  • الترقية إلى ويندوز 10 بدون فورمات Upgrade this PC now .
  • تحميل نسخة ويندوز ١٠ أيزو، create installation media for another pc .


تك بوست - Tech Post

لاحظ أنه يمكنك الترقية بشكل مباشر فلا تقلق لن يتم حذف أي شيء من ملفاتك، هذا فيما يتعلق بالإختيار الأول المتاح من قبل الأداة .

أما عن الإختيار الثاني لمن يرغب في إنشاء فلاشة لتنصيب أحدث إصدار من الويندوز ومتابعة خطوات التنصيب بالطريقة المجانية، قم بتحميل أداة حرق الويندوز 10 على الفلاشة، حيث يمكنك أيضًا من الموقع الرسمي تحميل نسخة ISO مجاناً ثم تنصيبها علي الحاسوب عبر تحميل الأداة التالية USB/DVD Download Tool .

بعد ذلك قم بتوصيل الفلاشة علي الكمبيوتر والبدء في حرق نسخة الأيزو علي الفلاشة وإستخدامها في عملية التنصيب بالطريقة التقليدية لتنصيب نسخة الويندوز .




ملاحظة بشكل عام عملية الترقية تستغرق بعض الوقت وذلك حسب سرعة إتصالك بالإنترنت وحجم ISO ويندوز 10 المتاح وقت الترقية .



تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent