recent
أخبار ساخنة

تعرف على Windows 10 LTSC البديل الأنسب للأجهزة الضعيفة

تحميل Windows 10 LTSC

تعرف على Windows 10 LTSC البديل الأنسب للأجهزة الضعيفة


آلا زلت حائراً عزيزي المتابع كونك تمتلك حاسوب بنظام تشغيل Windows 7، وتود الترقية لـ Windows 10، وللأسف إمكانيات الحاسوب ضعيفة ولا تتحمل تشغيل Windows 10، إذاً الحل في Windows 10 LTSC.


نسخة Windows 10 LTSC الأنسب للأجهزة الضعيفة

العديد من المستخدمين لم يسمعوا بـ Windows 10 LTSC برغم أنها تم إصدارها سنة 2016، هذه النسخة المقدمة من Microsoft هي النسخة الأفضل والأنسب جائت خصيصاً للأجهزة الضعيفة ذات إمكانيات ضعيفة، ولا تستطيع تشغيل نظام Windows 10،  فإذا كان حاسوبك يتوفر على معالج يصل لتردد 1Ghz ورامات بسعة 1GB ومساحة لا تقل على 15GB، يمكنك تثبيت Windows 10 LTSC بكل سهولة، وأيضا يمكنك تثبيت عليها البرامج التي تعمل مع نظام Windows 10،  فقط إن كانت البرامج تدعم إمكانيات الجهاز .




الفرق بين نسخة Windows 10  وWindows 10 LTSC

كلا النسختين متشابهتين من حيت ملفات النظام، الإختلاف يكون على مستوى الإضافات، حيت نجد نسخة Windows 10 LTSC تفتقر إلى بعض الإضافات الرسومية وبعض البرامج التي تثبت بشكل إفتراضي مع النظام كمتصفح Microsoft Edge والمساعد الآلي Cortana وبرمجيات أخرى، وهذا بالفعل من أجل خفض إستهلاك موارد الحاسوب، لأنه كلما كانت إضافات أكتر كلما زاد إستهلاك الموارد والإمكانيات بشكل أكبر .




هل Windows 10 LTSC شبيهة لـ Windows 7

لن نقول أنها شبيهة لـ Windows 7 فهي نسخة Windows 10، ولكن بدون تلك الإضافات الرسومية التي نشاهدها في الواجهة، كما سبق وأشرنا أن نسخة Windows 10 LTSC معدلة للحواسيب ذات الإمكانيات الضعيفة، أي الحواسيب التي كانت في الأساس تعمل بـ Windows 7، حيت إنك عند تثبيت هذه النسخة على الحاسوب كن متيقن أنها ستعمل بنفس الأداء الذي كان حاسوبك يعمل به مع Windows 7، فلن تصادفك تشنجات لكونها خفيفة ولا تستهلك موارد كثيرة، وهذا يرجع لأنها لا تشغل الكثير من الخدمات، حتى أنك ستلاحظ أن واجهتها بسيطة للغاية وسيسهل عليك التأقلم معها .


واجهة Windows 10 LTSC

ستلاحظ أن واجهة Windows 10 LTSC شبيهة لحد كبير لواجهة Windows 10، حيت كما ذكرنا الإختلاف فقط على مستوى الإضافات الرسومية وبعض البرمجيات التي لن تحتاجها، غير ذلك يتشابهان في كل شيء .




تثبيت Windows 10 LTSC

أولا تقوم بتحميل نسخة Windows 10 LTSC، ستجد الروابط أسفل التدوينة، بعدها تقوم بحرقها على DVD أو USB، ومباشرة تقوم في التثبيت بالطريقة الإعتيادية .


تحميل Windows 10 LTSC
google-playkhamsatmostaqltradent