recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج تغيير وتعديل الصوت للكمبيوتر

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post

أفضل برامج تغيير وتعديل الصوت للكمبيوتر


يستخدم العديد من الأشخاص أدوات وبرامج تغيير الصوت لتغيير أصواتهم في الوقت الفعلي أثناء البث المباشر، حيث يلجأ الكثير من مهوسي الألعاب في إستخدام برامج تغيير الصوت، سواء كان البرنامج يدعم تغيير الصوت أثناء البث المباشر أو التعديل علي الفيديو أو تغيير الصوت علي برامج الدردشة والمحادثات، ومن المعروف أنه عند تغيير الصوت أو تعدد النبرات عليه يتم إعطاء الفيديو أو البث بعض من المتعة والحماس التي تشوق المشاهد بمشاهدة البث أو الفيديو، يوجد الكثير لإستخدام أدوات وبرامج تغيير وتحسين الصوت سنكتشفها سوياً في البرامج التي نصرحها لكم في المقال .

برامج تغيير الصوت

برامج تغيير الأصوات تعتبر من أشهر وأقوي البرامج التي لا غني عنها لدي الكثير، حيث تستخدم للمرح ومداعبة الأصدقاء مع قدرة هذه البرامج على تحويل الصوت إلى صوت إمرأة أو صوت رجل عجوز أو تحويل الصوت إلى طفل صغير أو تحويل الصوت إلى صوت فتاة، وغير ذلك تضم هذه البرامج مكتبة كاملة من التأثيرات الصوتية التي يمكنك تطبيقها على صوتك بعد تسجيله ومن ثم تقوم بتحويله إلى هذا التأثير .




برنامج VoiceMod 

يعتبر برنامج VoiceMod الأفضل لأنه صغير الحجم وعدد الأصوات أكثر بكثير، بجانب أن البرنامج يُمَكنك من التحكم في قوة الصوت أي وجعلها أكثر وضوحاً حتى تتوافق مع صوتك، ويمكنك ربط هذا البرنامج مع برامج الدردشة والمحادثات على حاسوبك، ويوفر البرنامج الكثير من الأصوات المجانية والأخرى المدفوعة، ويتيح الموقع الرسمي للبرنامج شرح وافي وكامل حول خصائص ومزايا برنامج VoiceMod التي يوفرها بشكل مجاني، وأيضاً الخصائص والإضافات الأخري المدفوعة علي النسخة الكاملة من البرنامج .

مميزات برنامج VoiceMod

يقدم برنامج VoiceMod باقة كبيرة من الأصوات المجانية والمدفوعة ليتمكن المستخدم من الحصول علي أفضل أداء للحصول علي الصوت والجودة المطلوبة .
مجموعة أصوات كبيرة تضم مجموعة من النبرات والمؤثرات الصوتية المطلوبة .
يمكنك ربط برنامج VoiceMod مع برامج الدردشة، مثل برنامج سكايب ولعبة بابجي والمزيد من البرامج الأخري .
يعتبر برنامج VoiceMod خفيف وسلس تماماً على الحاسوب وفي متناول للجميع .

تحميل برنامج VoiceMod

برنامج AV Voice Changer Software

يعتبر من أقوي الأدوات الرائعة للتلاعب بالصوت، حيث تستطيع إستخدام البرنامج في التسجيل المباشر على الإنترنت ومواقع المراسلة والدردشة، مما يتيح البرنامج عمل كل شيء بصوتك وتغييره كما يحلو لك، يقدم البرنامج مجموعة كاملة من الخاصيات المتقدمة من أجل مساعدتك على تحرير الصوت الخاص بك إلى مستوى عالي مع أداء مميز .

يوفر برنامج AV Voice Changer Software المزيد من الميزات الصوتية المتطورة، فيستطيع التحكم في درجة الصوت وتحسين الصوت وتحسين نطق الحروف وتحسين جودة الصوت، كما أن البرنامج يساعدك كذلك على تغيير صوتك على البث المباشر عبر الإنترنت، ويتوافق البرنامج مع برامج Skype وTwitch وDiscord والمزيد .

وما يجعل برنامج AV Voice Changer Software متميزاً علي غيره من برامج تغيير الصوت الأخري هو توفره على خاصيات الصوت المتوافقة، الأمر الذي هذا البرنامج مثالياً لإنشاء مجموعة مقاطع فيديو على يوتيوب، ويضم البرنامج أكثر من 100 صوت مستعار تستطيع إستخدامهم مع الإسم المستعار أو اللقب الذي تريده على البث المباشر عبر الإنترنت، كما يتيح البرنامج إمكانية إستخدام دعم مفتاح الإختصار المدمج لتغيير الإسم الصوتي المستعار بشكل سريع، وبالتالي تستطيع إنتاج مقاطع صوتية ومقاطع فيديو رائعة ذات تأثيرات صوتية قوية .

يساعدك برنامج AV Voice Changer Software على  تحليل الخصائص الأربعة الأساسية للصوت، وهي التناغم والوضوح ودرجة الصوت ونتيجة الصوت، ويمكنك إنشاء عبر التعديل علي هذه المكونات الأربعة صوت محاكاة ساخر جديد، ويتوفر البرنامج على مكتبة شاسعة تستطيع الوصول إليها وإستخدام حزمة التأثيرات الصوتية المتوفرة في البرنامج .

أهم خصائص برنامج AV Voice Changer Software


  • التحكم في ضبط  نغمة الصوت .
  • تغيير الصوت في الوقت الحقيقي .
  • إمكانية تحديد إعدادات الصوت .
  • توفير 30 مؤثراً كلامياً .
  • توفير 70 خلفية للتأثيرات .
  • توفير 40 مؤثراً صوتياً .
  • تسجيل وتشغيل الصوت .
  • تحرير الصوت .
  • تحليل الصوت .
  • دعم مفاتيح التشغيل المختصرة .
  • صوت تجميلي .
  • تحسين نطق الحروف .
  • تحسين جودة الصوت وتقليل الضوضاء .


تحميل برنامج AV Voice Changer Software




برنامج ClownFish

واحداً من أفضل البرنامج الرائعة في مجال تغيير الصوت بجودة عالية، ويتمتع بشعبية ضخمة بين لاعبي PUBG Mobile، ويقوم بتوفير مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية مثل Alien وRobot وMale وFemale وBaby، ويعمل البرنامج مع الكثير من برامج الإتصال الصوتي الشائعة مثل Skype وHangouts .

تستطيع مع برنامج ClownFish توصيل نظام تحسين الصوت بمبدل الصوت الخاص بالبرنامج، نظراً لأن برنامج ClownFish يعمل في الوقت الفعلي ومع تطبيقات مختلفة لتغيير الأصوات، ويوفرالبرنامج وظائف التبديل الصوتي على مستويات مختلفة .

تحميل برنامج ClownFish


google-playkhamsatmostaqltradent