random
إخترنا لكم

ويندوز 10 يتخطي التشغيل علي مليار جهاز

تك بوست - Tech Post

ويندوز 10 يتخطي التشغيل علي مليار جهاز


منذ إطلاق شركة مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 10 في 15 يوليوز 2015، وهي تحاول أن تجعله نظام التشغيل الأول على مستوى العالم وعلى مستوى باقي أنظمتها الآخري، وكان عليها من أجل الوصول إلى ذلك التخلص من أنظمتها المنافسة، مثل ويندوزXP وويندوز 7، لكنها ظلت عاجزة عن الوصول للهدف الرئيسي وهو الوصول لـ مليار جهاز يستخدم ويندوز 10 .




ورغم أن شركة مايكروسوفت كانت قد وضعت هدف الوصول إلى مليار جهاز مشغل لويندوز 10 منذ السنوات الأولى لإطلاق نظام التشغيل ويندوز 10، إلا أنها فشلت في ذلك، بسبب المنافسة مع الأنظمة الأخرى لمايكروسوفت الأكثر شعبية ورواجا، وهي ويندوزXP وويندوز 7، وبعد إنهاء الشركة الأمريكية للدعم التقني والأمني لهذين النظامين، أصبح الطريق سالكاً أخيراً لنظام ويندوز 10 لتحقيق الهدف الذي رسمته شركة مايكروسوفت منذ سنوات .

فقد أعلنت شركة مايكروسوفت أخيراً، بأن نظام تشغيلها ويندوز 10 قد تجاوز الهدف الرئيسي لمليار جهاز يستخدم هذا النظام عبر العالم، حيث شكرت شركة مايكروسوفت مستخدميها وشركائها وموظفيها على هذا الإنجاز، ويتعلق الأمر بأجهزة الحواسيب العامة والحواسيب الشخصية ومنصات ألعاب XBOX وغيرها .




وعلي الرغم من أن هدف شركة مايكروسوفت للوصول إلى مليار جهاز مشغل لنظام ويندوز 10 جاء متأخراً بقرابة سنتين، إلا أنه يشكل دفعة قوية للشركة نحو الأمام .


google-playkhamsatmostaqltradent