random
أخبار ساخنة

قائمة بأفضل شركات الشحن الداخلي في مصر

الصفحة الرئيسية
أفضل شركات الشحن


 قائمة بأفضل شركات الشحن الداخلي في مصر


يوجد الكثير من شركات الشحن الداخلي في مصر المتخصصة في توصيل الطلبات للمنازل أو عمل المشاوير أو تحصيل الأموال داخل القاهرة ومحافظات مصر، كما تقوم بعض الشركات هذه بتقديم خدمات دفع الفواتير أو شراء الإحتياجات وغيرها من الخدمات المختلفة والتي قد يحتاجها المواطن.


ارخص شركة شحن للمحافظات

نحن لسنا شركة تسوق إلكتروني أو نقدم الدعم لشركة معينة، لكن أيضا نهتم بكل ما يحتاجه زوارنا وأعضاء موقع تك بوست، ولكثرة أسئلة عملائنا علي صفحة الفيس بوك عن افضل وأرخص شركات الشحن داخل مصر، ولهذا سنوضح لكم في هذه المقالة قائمة بأفضل شركات الشحن الداخلي مع الموقع الخاص بكل شركة ورقم الهاتف.


شركة ارامكس للشحن داخل مصر

تقدم أرامكس مجموعة متنوعة من خيارات خدمات النقل والشحن السريع، والتي تشمل التصدير والاستيراد والنقل المحلي السريع، ويمكنك تحديد خيار الشحن المناسب لاحتياجاتك بسهولة.

الجدير بالذكر أن شركة أرامكس لديها أكثر من 35 مكتب وفرع مختلف داخل جمهورية مصر العربية موزعة علي جميع المحافظات وذلك لتلبية جميع فئات وطوائف جميع المستخدمين، كما يمكنك تصفح قائمة المكاتب ومعرفة أرقام الهواتف بسهولة من هنا.


ارامكس مصر الخط الساخن

بالفعل شركة أرامكس شركة كبيرة ولها كيانها الخاص، وكذلك تمتلك مكاتب خدمة عملاء مع خدمة اتصال مميزة، ويمكنك الإتصال بالرقم الموحد للحصول أو الإستفسار عن شئ مخصص علي الرقم 16996.


شركة Fedex للشحن داخل مصر

تعتبر شركة فيديكس إكسبريس من أكبر الشركات العالمية الرائدة في خدمات التوصيل السريع وشحن السلع لجميع الدول، حيث توسع نمو الشركة بشكل سريع وتوسعت بشكل كبير لتشمل أكثر من 220 دولة خاصة دول أوربا وأمريكا الشمالية، تتميز شركة Fedex بموثوقيتها وجودة خدماتها من خلال توفر الشركة على وسائل نقل جوية وبحرية وبرية متقدمة ومجهزة بأحدث تكنولوجيا، كما تعتبر شركة فيديكس من أول شركات الشحن العالمية التي إستخدمت الطائرات في شحن السلع مما جعل هذه الشركة أكثر شهرة في مجال شحن السلع والبضائع.


خدمة عملاء fedex مصر

كسبت شركة فيديكس إكسبريس ثقة الأشخاص من مختلف دول العالم، حيث تقوم بشحن أكثر من ثلاثة ملايين شحنة في اليوم الواحد، ذلك الأمر الذي يجعل مكاتب خدمة العملاء علي رأس الشركات الأخري المتخصصة في هذا المجال، ويمكنك الإتصال بالرقم الموحد للحصول أو الإستفسار عن شئ مخصص علي الرقم 08004633339 أو 19985.


البريد المصري للشحن السريع

مع تطور خدمات المصري والذي أصبح يوفر خدمة متميزة من الشحن داخل مصر بين المحافظات والشحن خارج مصر، حيث يمكن شحن الطرود بشكل سريع وآمن داخل محافظات جمهورية مصر العربية، ويمكن أيضا شحن الطرود بشكل آمن جداً وسريع خارج جمهورية مصر العربية، ولكن يجب العلم أن الطرود السريعة يكون وزنها خفيف وبحد أقصي عشرين كيلو جرام، حيث أن هذا الوزن يكون للمستندات المرسلة والأجهزة الخفيفة والعينات البسيطة وبعض البضائع الخفيفة، أما بالنسبة للطرود ذات الوزن الأكثر من عشرين كيلو جرام فتتطلب وقت إلي حد ما، ولكن في كل الأحوال فإن شحن البريد المصري يكون مأمن عليه ويتم استلام وصل الشحن وتتبع الشحنة، ويتم تحديد رسوم أسعار الشحن بالبريد المصري وهذا حسب وزن الطرد المشحون وأبعاده ونوعه إذا كان طرد سريع أو طرد عادي.


رقم البريد المصري للشحن الدولي

تتجاوز عدد مكاتب البريد المصري أكثر من 3700 مكتب علي مستوي الجمهورية، ذلك الأمر الذي يجعل هذه الخدمة في متناول جميع طوائف الشعب المصري، ويمكنك الإتصال بالرقم الموحد للحصول أو الإستفسار عن شئ مخصص علي الرقم 16789.


مشاوير ارخص شركة شحن للمحافظات

تعتبر شركة مشاوير من أفضل شركات النقل والشحن الداخلي في مصر، حيث تقدم الشركة خدماتها لكل المحافظات، كما أنها تمتلك تطبيق إلكتروني يمكنك من خلاله طلب خدمة الشحن في أي وقت، مما يضمن لك الاستجابة خلال دقائق من طلبك، ذلك الأمر الذي جعل هذه الشركة من الشركات الرائدة بمجال الشحن الداخلي في مصر.


رقم شركة شحن مشاوير

تتعامل شركة مشاوير بالتعاقد الشهري 25، 100، 150 طلب شهرياً، وتكون تكلفة الطلب الواحد 25 جنيهاً مصرياً، ويمكنك الإتصال بالرقم الموحد للحصول أو الإستفسار عن شئ مخصص علي الرقم 19988 أو 01004874292.


شركة ميدل إيست للشحن الداخلي

شركة Middle East من الشركات الرائدة بمجال الشحن الداخلي في مصر، وتوفر الشركة 24 مكتب موزع على جميع محافظات مصر، كما يتوفر لكل مكتب من تلك المكاتب رقم مخصص يمكن التواصل عليه بشكل سريع.


عناوين شركة ميدل إيست للشحن الداخلي

يمكنك الإتصال بالرقم 0227763506 للحصول علي أقرب مكتب في محافظتك، أو قم بالضغط هنا لتصفح عناوين المكاتب داخل المحافظات.


شركة البراق لخدمات الشحن الداخلي

تعتبر شركة البراق للشحن السريع من أهم وأفضل شركات الشحن فى مصر، حيث تنتشر فروع الشركة في العديد من محافظات مصر والمدن المهمة، والمميز أيضاً أن للشركة مكاتب خدمة عملاء تغطى جميع المناطق علي مستوي الجمهورية.


أرقام شركة البراق للشحن السريع فى مصر

يمكنك الضغط هنا للحصول علي أقرب فرع أو مكتب داخل محافظتك ورقم هاتفه، أو الإتصال بالرقم الموحد التالي 0222737271 أو 01228776999.


شركة مرسال للنقل والتوصيل

تمتلك شركة مرسال للشحن الدولى كافة المقومات التى جعلتها من رائدى شركات الشحن فى مصر والتخليص الجمركى، فشركة مرسال للاستيراد والتصدير والتخليص الجمركى يتمثل نشاطها في الشحن البرى والشحن البحرى والشحن الجوى والتخليص الجمركى والاستيراد والتصدير وخاصة الاستيراد من الصين، وتعتبر شركة مرسال من كبرى شركات الشحن فى مصر.


أرقام شركة مرسال للنقل والتوصيل

يمكنك الضغط هنا لزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة مرسال، أو الإتصال بالرقم الموحد التالي 0225169110.


شركة تربو للشحن والتوصيل

تقدم شركة Turbo أقل تكلفة وتوفر خدمة شحن محلية سهلة وسريعة باستخدام تطبيق موبايل متطور، كما تقد الشركة خدمات مميزة لأصحاب الأعمال والمؤسسات الكبيرة.

ويمكنك التواصل مع خدمة علاء شركة تربو عن طريق الموقع الإلكتروني أو صفحة الفيس بوك أو رقم خدمة العملاء الموحد 01004230250.


الخلاصة

يوجد بالفعل الكثير من شركات الشحن المختلفة علي مستوي محافظات الجمهورية، لكن في هذا المقال قمنا بإضافة أفضل هذه الشركات والتي تم التعامل معها بشكل شخصي علي مرور سنوات ماضية، فهي الشركات تمتلك سستيم قوي مزود بنظام تتبع شحنتك وخدمة عملاء مميزة، وغير ذلك وهو المهم فإن اسعار الشحن في هذه الشركات مقبولة.


google-playkhamsatmostaqltradent