📁 آخر الأخبار

لينوفو تطرح هاتف بكاميرا خرافية 23 أبريل

تك بوست - Tech Post


لينوفو تطرح هاتف بكاميرا خرافية 23 أبريل

أطلقت شركة لينوفو فيديو تشويقي جديد لهاتفها المقبل Z6 Pro ، والمنتظر إطلاقه في 23 أبريل الجاري ، ويركز على تقنية مميزة وهي Hyper Video ، وهي تتمثل في إمكانية تصوير مقطع فيديو واحد بأكثر من وضع للتصوير بحيث يخرج وكأنه مصور بطريقة إحترافية .

وأشارت التقارير أن الهاتف القادم سيحمل ميزة دعم الجيل الخامس من شبكات الموبايل ، والتي سيعتمد الهاتف عليها لمشاركة الفيديوهات الجديدة بشكل سريع وفوري ، إلى جانب قدرة كبيرة على معالجة الفيديوهات من خلال معالج كوالكوم سناب دراجون 855 .

مواضيع قد تهمك ...



المثير للدهشة أن الهاتف الجديد ، وفقا للفيديو المنشور والتسريبات السابقة ، سيحمل عدسة واحدة فقط للكاميرا الخلفية ، وبالتالي من الواضح أن الشركة الصينية ستطور نظام التصوير البرمجي للكاميرا لتقدم الميزة الجديدة .

يُذكر أن لينوفو كانت قد تناولت فكرة تقديم كاميرا بدقة 100 ميجابكسل في مؤتمر برشلونة للموبايل MWC 2019 ، ولكنها لم تكشف سر تطبيق الفكرة ، لذلك قد رأينا  هذه الدقة متناهية الوضوح يوم الثلاثاء من الأسبوع الحالي .




تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات