U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

هواتف هواوي التي ستستقبل تحديث أندرويد الجديد

تك بوست - Tech Post


هواتف هواوي التي ستستقبل تحديث أندرويد الجديد


أعلنت شركة هواوي عن مجموعة هواتفها التي سيصل إليها الإصدار الجديد من نظام تشغيل أندرويد ، والذي يحمل إسم Android 10.0 Q ، وذلك بعد أن أعلنت جوجل رسميًا عن أحدث مزايا الإصدار الجديد خلال مؤتمرها للمطورين I/O 2019 .

وجاءت المجموعة لتضم هواتف Mate 20 وMate 20 Pro وMate 20 X وMate 20 RS وP30 وP30 Pro وHonor View 20 وHonor Magic 2 ، وهي تعتبر أحدث إصدارات هواوي من عائلات هواتفها المختلفة ، وبالتالي كانت تلك القائمة متوقعة .

وستضع هواوي على قمة إصدار الأندرويد الجديد طبقة واجهة إستخدامها EMUI ولكنها لم تعلن أية تفاصيل حول التحديثات التي ستقدمها واجهة إستخدامها بصحبة الإصدار الجديد من أندرويد .

مواضيع ذات صلة ...



وكانت جوجل قد كشفت عن العديد من المزايا الجديدة على متن الإصدار الثالث من النسخة التجريبية من نظام التشغيل الجديد أندرويد Q ، والذي يعتبر هو الإصدار العاشر من نظام تشغيل أندرويد ، وذلك خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين ، مثل تحديث التحكم في الإشعارات بحيث عند الضغط بشكل مطول على أحد الإشعارات تظهر لك خيارات تتيح لك التحكم في طريقة وصولها إلى هاتفك ، وكذلك تحديث واجهة إستخدام أندرويد لتعتمد أكثرعلى حركات اليد على الشاشة دون الحاجة للضغط كثيرًا على الأزرار، إلى جانب تفعيل الوضع الليلي بشكل موسع على مستوى نظام التشغيل ككل بكافة واجهات الاستخدام .



تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة