U3F1ZWV6ZTk4ODI1MDg0MTBfQWN0aXZhdGlvbjExMTk1NTE4ODIyMQ==
random
إخترنا لكم

تعرف على مزايا iOS 13 قبل طرحه رسميًا

تك بوست - Tech Post


تعرف على مزايا iOS 13 قبل طرحه رسميًا

تخطط شركة أبل للإعلان عن عدد من المزايا الجديدة لهواتفها آيفون خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 الشهر المقبل ، وذلك من خلال عدد من التحديثات في تطبيقاتها الرسمية .

من المتوقع أن تأتي التحديثات الجديدة على متن إصدار نظام تشغيل أجهزة الشركة المحمولة iOS 13 ، بحيث تشمل تطبيقات الخرائط Maps والتذكيرات Reminders والتراسل الفوري iMessage والصحة Health مما سيجعل منهم بدائل أكثر عملية وسهولة في الإستخدام بالنسبة للمستخدمين مقارنة بتطبيقات الطرف الثالث البديلة .

ويشير تقرير نشرته وكالة بلومبرج الإخبارية إلى أن الإصدار الجديد سيركز بشكل أكبر على مزايا متعلقة بالآيباد ، إلى جانب عدد من التحديثات التي ستصل آيفون بنهاية العام الجاري بالتزامن مع هواتف أبل الجديدة في سبتمبر .

ستقوم أبل بتحديث تطبيقها للرعاية الصحية بميزة جديدة تحمل إسم Hearing Health والتي ستتيح لهاتفك متابعة مستوى الصوت الخاص بسماعات أذتك وكذلك الأصوات المحيطة بك ، إلى جانب ميزة خاصة بوضع النوم Sleep Mode والذي سيقوم بغلق صوت الإشعارات وتفعيل وضع عدم الإزعاج Do Not Disturb ، إلى جانب تقليل إضاءة الشاشة .

إلى جانب ذلك فإن أبل ستعمل على تطوير ميزة Screen Time لتتضمن إمكانية تحديد أولياء الأمور لأولادهم حد فترات معينة متاحة لهم لاستخدام هواتفهم ، وذلك بعد أن تعرضت أبل لعدد من الإنتقادات فيما يتعلق بالتضييق على سوق تطبيقات الرقابة الأبوية على الأبناء حيث طردت أبل عدد كبير من تلك التطبيقات من متجرها .

مواضيع ذات صلة ...


كما أوضح التقرير أن خدمة التراسل iMessage ستقدم ميزة للمستخدمين أن يقوموا بتسمية أنفسهم إسمًا للعرض Display Name مع وضع صورة تعبر عنهم ، كما هو الحال مع تطبيق واتساب ، بالإضافة إلى تحديث الخرائط Maps بإمكانية تخزين الأماكن التي يتم زيارتها باستمرار، ودمج خدمتي البحث عن الآيفون Find My iPhone والأصدقاء Find My Friends في تطبيق واحد .

بالإضافة إلى ميزة ستأتي إلى الآيباد تجعل منه شاشة ثانية يتم عرض محتوى عليها من أجهزة الماك ، وبالتالي يمكن فتح أكثر من إصدار من التطبيق على الآيباد .

من المنتظر أن يخرج iOS 13 للنور في مؤتمر المطورين يوم 3 يونيو المقبل .


تك بوست - Tech Post
الاسمبريد إلكترونيرسالة