إشترك في قناة التيلجرام
📁 آخر الأخبار

تعرف على مواصفات بلاستيشين 5 قبل وصوله رسميًا

تك بوست - Tech Post


تعرف على مواصفات بلاستيشين 5 قبل وصوله رسميًا


أعلنت شركة سوني عن تفاصيل مثيرة تخرج للنور لأول مرة حول جهاز منصة ألعابها الجديدة القادمة بلاي ستيشن 5 ، حيث أنه من المتوقع أن يدعم الجهاز القادم تشغيل الألعاب متطورة الرسوميات داخل الكلاود ، وبالتالي لن يحتاج المستخدم تحديث جهازها لتشغيل الألعاب المتطورة .

وأوضحت الشركة خلال مؤتمرها السنوي لمستثمريها ، أن المنصة القادمة ستقدم أداءًا مميزًا من خلال دعم تشغيل محتوى برسوميات مميزة تصل دقتها إلى 8K ، وكذلك تشغيل صوتيات ثلاثية الأبعاد 3D Audio ، إلى حانب سرعة فائقة في معالجة الرسوميات خلال اللعب تصل إلى جزء من الثانية ، مقارنة ب مدة تصل إلى 8 ثواني مع PS4 Pro .

مواضيع ذات صلة ...



إضافة إلى ذلك ، وعدت سوني أن يدعم الجهاز الجديد ألعاب الإصدار السابق PS4 ، ودعم تقنية تتبع أشعة الضوء Ray Tracing ، بالإضافة إلى الإتجاه ناحية إستغلال المساحات السحابية لمعالجة البيانات دون أن يتحمل المستخدم عناء اللعب باستخدام جهاز يقوم بمعالجة البيانات بشكل أسرع ، ون الحاجة إلى رفع إمكانية هاتفك نفسه بمككونات جديدة .

وعدت الشركة أن تكشف عن سعر الجهاز وموعد طرحه للأسواق بحلول العام الماضي .


تك بوست - Tech Post
Bassem Magdy
Bassem Magdy
مُدون مصرى مُهتم بمجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، أسعى إلى إثراء المحتوى التقنى العربى بمحتوى مميز يليق به من خلال شروحات ودروس مصورة بطريقة سهلة وواضحة.
تعليقات