random
إخترنا لكم

سوني تكشف المزيد من الأسرار حول PS5

 تك بوست - Tech Post

سوني تكشف المزيد من الأسرار حول PS5

كشف جيم رايان، المدير التنفيذي لـ شركة سوني، عن تفاصيل جديدة متعلقة بالجيل الخامس من منصة الألعاب بلاي ستيشن، حيث أنها ستأتي بذاكرة من نوع SSD بدلا من HDD وذلك سيجعل عملية معالجة رسوميات الألعاب المتطورة غاية في السلاسة والإنسيابية مما سيقدم تجربة مميزة للاعبين .

في حواره مع موقع CNET التقني، أوضح جيم أيضًا أن بلاي ستيشن 5 سيدعم تشغيل ألعاب فيديوة بجودة عرض 4K على الشاشات التي تدعم هذه الجودة بمعدل عرض 120 هيرتز، إلى جانب إمكانية متابعة تقدمك في لعبة ما على المنصة الجديدة حتى إن كنت بدأتها على بلايستيشن 4 .


وبخصوص الميزة الأخيرة، أشار مدير سوني أن الميزة ستعتمد على إحدى طريقتين، الأولى أن PS5 سيدعم تشغيل الألعاب التي تم تطويرها للجيل السابق من المنصة، والثانية أن يتم اللعب من خلال منصة سوني السحابية للعب PlayStation NOW والتي تسمح لك أن تستمتع بالألعاب عبر خوادم الشركة وليس من خلال تخزين اللعبة وتقدمك فيها على جهازك نفسه، وبالتالي يمكنك الوصول إلى المحتوى عبر أي جهاز .


مواضيع ذات صلة ...



لم تكشف الشركة حتى الآن عن موعد محدد لإطلاق المنصة الجديدة، ولكن جميع التوقعات تشير إلى أن 2020 سيكون عام وصول بلايستيشن 5 .




 تك بوست - Tech Post
google-playkhamsatmostaqltradent